المعاصرة والبيئة والتراث في معرض خليجي مشترك نورا العبدالهادي شاركت في ملتقى جماعة الفن في صحار

0

شارك أكثر من 17 فنانا من مختلف دول “مجلس التعاون” في معرض الفن الثاني للفن التشكيلي، الذي نظمته الجمعية العُمانية للفنون التشكيلية في صحار، وافتتحه والي صحار الشيخ علي الشامسي.
شارك في المعرض من السعودية أحمد الخزمري، ودلال الجارودي، ورهيفة بصفر، وسلمى الشيخ، ونهار مرزوق، ومحمد الشهري، ومن قطر محمد العتيق، ومن الكويت الفنانة نورا العبد الهادي، ومن سلطنة عمان حمد السليمي،وخالد الرواحي، وايمن العوفي،واحمد الشبيبي.
تنوعت الاعمال المشاركة والتي اتخذت صيغا متنوعة بين عالم التجريد وفنون التعبير.
وشاركت نورا العبدالهادي بلوحتين من مجموعة عود على بدء والتي تتخذ الابيض والاسود تيمة فنية.
وتقول العبدالهادي عن الاعمال إنها تستدعي الحض على قيم الانسان والابتعاد عن ثلوث الزيف، وترى العبد الهادي”ان المشاركة الكويتية في المعارض الخليجية مسألة مهمة للتقارب الفني والاحتكاك مع فناني الخليج، كما تساعد على التواصل وتقارب الفنانين والاطلاع على احدث المساهمات الفنية”.
واشارت الى” ان المعرض يعتبر بمثابة رسالة سلام ومحبة واعزاز للفنانين المشاركين، اضافة الي تنوع الاساليب الفنية التي قدمها المعرض، واستطاعت ان تقدم جديد التشكيل الخليجي او بالاحرى، جانب من الحداثة التي قدمها فنانو عمان والبحرين وقطر والسعودية”.
يذكر ان العبد الهادي شاركت اخيرا في مجموعة من المعارض في كندا ومعرض الزهور في ينب،ع ومعارض المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب خلال الاسبوع الثقافي الكويتي الذي اقيم اخيرا في اوكرانيا، وتستعد بمجموعة من الاعمال تشارك فيها في معرض يقام قريبا في مجمع الحمرا مع مجموعة من الفنانين.

جانب من المعرض
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + سبعة عشر =