“المعاقين” اختتم المهرجان الرياضي المشترك مع الجيش الأميركي الأزمع أشار إلى تأكيد السفير سيلفرمان على إقامته سنوياً والتوسع في أنشطته

0 6

احتفل النادي الكويتي للمعاقين بختام المهرجان الرياضي المشترك بين النادي وأفراد من الجيش الاميركي والذي اقيم بالتنسيق مع السفارة الأميركية بالكويت، وشهد على مدى يومين منافسات في كرة السلة على الكراسي المتحركة والمبارزة وتنس الطاولة و”البوشيا”.
وحضر الحفل الختامي للمهرجان السفير الاميركي لدى الكويت لورانس سيلفرمان والجنرال ستيفن رادليسكي والكولونيل جيفري هيسلي، ومن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين حضر امين الصندوق ورئيس الاتحاد الاسيوي لكرة السلة على الكراسي المتحركة سعد الازمع ومدير المنتخبات محسن العجمي والعضو فهد الهاجري.
وأعرب سعد الازمع عن سعادته بنجاح المهرجان، مشيداً بالتعاون القائم بين النادي والسفارة الاميركية بالكويت على امتداد عشر سنوات ماضية، تم خلالها تبادل الزيارات واقامة المهرجانات والملتقيات التي من شأنها المساهمة في دعم مسيرة النادي و تجسدالعلاقات الطيبة بين ابناء الشعبين.
وشكر السفير سيلفرمان وقيادات الجيش الاميركى على حضورهم وحرصهم على انجاح المهرجان، مشيراً الى تأكيد السفير الاميركي على اقامة هذا المهرجان سنوياً والتوسع في أنشطته بعد النجاح الرائع والمردود الايجابي الذي حققته هذه النسخة.
وذكر الازمع ان المهرجان جاء بمثابة فرصة طيبة للاعبي النادي في بداية برنامج الاعداد المحلي للبطولة الاسيوية لرياضة المعاقين التي ستقام بجاكرتا في شهر اغسطس المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.