“المعامل” تتبرّع لـ”الهلال الأحمر “

0 86

قدمت الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات “المعامل” تبرعاً مالياً لجمعية الهلال الأحمر، وذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “المعامل” مؤيد الصالح لنائب رئيس مجلس الإدارة في جمعية الهلال الأحمر أنور الحساوي، وذلك في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ.
وأكد الصالح أهمية الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر ومتطوعوها من برامج ومبادرات إنسانية داخل الكويت وخارجها، وكذلك الجهات الخيرية الكويتية الأخرى التي كانت لها بصماتها الواضحة في جميع المناطق التي تعرضت للأزمات والحروب والكوارث الطبيعية وغيرها.
وشدد الصالح على ضرورة دعم هذه الأعمال والمبادرات لما لها من آثار إيجابية على المجتمع المحلي خصوصاً والإقليمي والدولي عموماً، والتي كان من نتائجها أيضاً رفع اسم الكويت عالياً في جميع المحافل بفضل الأيادي البيضاء لأهلها الذين جبلوا على فعل الخير ومد يد العون للمحتاجين، الأمر الذي يجعلنا جميعاً نفخر بذلك أمام شعوب العالم في جميع القارات.
وتمنى الصالح للجمعية دوام النجاح والتألق فيما تقدمه مع متطوعيها في جميع المجالات الإغاثية والإنسانية، معبراً عن فخره وتقديره لمسيرتها المشرّفة، ومجالات عملها وأوجه الخير المتنوعة التي تشملها بأنشطتها المتميزة داخل الكويت وخارجها. بدوره شكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي شركة “المعامل” ومجلس إدارتها وجميع العاملين فيها على مبادرتهم الكريمة وحرصهم على تقديم الدعم ، موضحا أن ذلك يشكل دافعاً لهم على العطاء بشكل أكبر، مقدراً في الوقت ذاته تلك الثقة من مؤسسات وشركات الكويت والتي تعتبر محفزاً لبذل الجهود لتقديم الأفضل بما يضمن استمرار مسيرة الخير الكويتية.

You might also like