المعتوق دشَّن سوق “كويت الخير الـ46” نظَّمته لجنة "ساعد أخاك المسلم"

0 104

كتب _ عبدالناصر الأسلمي:

دشن رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية د. عبدالله المعتوق السوق الخيري الـ 46 والذي نظمته لجنة “ساعد أخاك المسلم في كل مكان” تحت شعار “كويت الخير” امس في فندق الشيراتون بحضور كوكبة من الفعاليات المجتمعية.
وقال المعتوق على هامش الافتتاح إن ما تقوم به الهيئة متمثلة بلجنة ساعد أخاك المسلم والتي تقودها القائدة الاخت نسيبة عبدالعزيز العلي المطوع، المتميزة في جميع معارضها، وجميع ما تقوم به مفخرة للهيئة وللكويت كافة.
وأَضاف ان الامم المتحدة اعترفت بالكويت أنها مركز العمل الانساني وان قائدها قائد العمل الانساني، فكل ما يباع من ملبوسات واطعمة ومجوهرات ريعها للعمل الخيري والانساني سواء داخل الكويت او خارجها وهذا يدل على ان الكويت كلها خلية نحل للعمل الانساني.
بدورها، قالت رئيسة لجنة “ساعد اخاك المسلم” نسيبة المطوع: دائما اعمالنا متميزة لأنها تتم بيد اعضائنا وبناتنا واحفادنا الذين يعملون في هذا المجال، ودائما عملنا مميز وهو عمل خيري ولكنه متقن، موضحة ان العمل الخيري في اللجنة وصل الى درجة رائعة من الاتقان فمنتجاتنا دائما مميزة بالذوق والتصميم، والجميل بالموضوع ان التصميم والتفصيل والاداء كله من بيد اعضائنا.
وأضافت: نحن نقدم جودة المنتج، فمن جاء للتبرع والشراء من منتجاتنا جزاها الله خير سيجد ان منتجاتنا ذات جودة عالية، مبينة ان الجديد في “ساعد أخاك المسلم” اننا نهتم بأن يكون المنتج ذو جودة عالية.
وقالت: لا اعتقد ان هناك انسانا في الكويت لا يتبرع، فهذه طبيعة خلقية في الانسان الكويتي حبه للتبرع، مشيرة إلى أن اللجنة لديها اكثر من مشروع ولكن تركيزنا ينصب على دفع الاقساط التعليمية في الكويت، فلدينا في الكويت محتاجون لا يستطيعون سداد القسط التعليمي لابنائهم ولدينا درجة عالية من الاهتمام في العلم، موضحة أن المحتاج عندما تساعده في دفع قسط علمي وتعلم اولاده، انت تعلمه ان يقف على قدمية ولا يقول للناس اعطوني.

You might also like