“المعدات القابضة” تسعى لإعادة هيكلة أوضاعها المالية

0 6

كتب-عبدالله عثمان:

وافقت الجمعية العمومية شركة “المعدات القابضة” على كافة بنود جول الاعمال وابرزها الموافقة على توصية مجلس الادارة بعدم توزيع أرباح عن السنة الماضية والموافقة على تقرير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات عن اعمال السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2017.
وكشف نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في الشركة عبد العزيز الرومي عن اهتمام الشركة بإعادة هيكلة أوضاعها المالية والمضي نحو إجراء المُعالجات اللازمة لأنشطتها وخدماتها المتنوعة، لافتا الى تخارج الشركة من بعض الاستثمارات و الأصول الغير مدرة للربح وذلك باختيار التوقيت المناسب للبيع وتحقيق أعلى عائد منها، وذلك للحصول على تمويل لدعم المشاريع الجاري تنفيذها.
ولفت الى أن “المعدات” تسعى جاهدة لايجاد الحلول المناسبة لمشاريعها وأنشطتها المختلفة وذلك ضمن خطة لتنويع مصادر الدخل خلال الفترة المقبلة، وذلك بما يضمن لها الثبات والاستقرار والاستمرارية.
وأوضح أن الشركة قطعت شوطاً مهماً من خطة الهيكلة التي تهتم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، لافتاً الى أن إحدى الشركات التابعة والمملوكة للمجموعة بنسبة 99 في المئة، توصلت الى اتفاق يقضي بإعادة جدول قرض مُستحق لصالح بنك قطر الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.