“المعلمين”: جهودنا مستمرة لمعالجة القضايا العالقة السنان أعلن عن برنامج حافل خلال الإجازة الصيفية

0 7

دعا أمين سر جمعية المعلمين الكويتية عماد السنان أعضاء الجمعية وجموع المعلمين والمعلمات بشكل عام الى التواصل مع الجمعية وفرعيها في محافظتي الأحمدي والجهراء، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات الصيفية المختلفة التي ستقام تحت شعار “يا حلو الصيف ويانا”.
وذكر السنان في تصريح صحافي أمس، أن مجلس ادارة الجمعية وضع ضمن أولويات اهتمامه العمل على التوسع في الخدمات التي تقدمها الجمعية، من خلال تبني القضايا التربوية المتعلقة بالمعلمين والمعلمات، والوقوف إلى جانبهم في دعم حقوقهم المشروعة إلى جانب المساهمة في تقديم الاستشارات القانونية، ورفع القضايا والشكاوى إلى الجهات والقيادات المعنية، وتعزيز مجالات التواصل والتشاور مع القيادات التربوية، وديوان الخدمة المدنية لإيجاد الحلول المناسبة.
وأضاف السنان أن نشاط الجمعية لن
يتوقف خلال الإجازة الصيفية، بل سيتواصل من خلال العديد من البرامج، ومنها
مهرجان الصيف لإدارة المعلمات الذي
سيقام تحت شعار “ياحلو الصيف معانا” في الفترة من 21 يوليو حتى 1 أغسطس، وستتضمن فعالياته العديد من الرحلات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية، إلى جانب الدورات التكنولوجية ودورات اللغة الإنكليزية التي يقدمها مركز الحاسب الألي خلال العطلة الصيفية.
واشار الى تنظيم النادي الصيفي للابناء من عمر 9 الى 13 سنة في فرع الجمعية بمحافظة الجهراء للابناء بالاضافة الى العديد من الرحلات السياحية الخارجية الى دول عدة يمكن للمعلم وأسرته المشاركة بها، مجددا الدعوة لجميع المعلمين والمعلمات للمشاركة في الأنشطة والفعاليات المختلفة للجمعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.