“المعلومات المدنية” و”البلدية” فازتا بجائزتين

0

فيما فازت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بجائزة “الإبداع في تطبيق نظم المعلومات الجغرافية”، حصدت بلدية الكويت جائزة “الإنجاز الخاص” في مؤتمر مستخدمي نظم المعلومات الجغرافية المقام في سان دييغو بالولايات المتحدة الأميركية بحضور 18 ألف مشارك من مختلف دول العالم. وقال مدير إدارة المخطط الهيكلي في البلدية المهندس سعد المحيلبي في بيان صحافي امس: إن فوز البلدية بهذه الجائزة الذي جاء تقديرا لدورها المهم في تحسين بيئة الأعمال في الكويت يتوج جهود انتقالها إلى النظم الإلكترونية ومساهمتها في تحسين ترتيب البلاد العالمي في بيئة الأعمال.
من جانبه أعرب المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أمس عن سعادته بتسلمه هذه الجائزة التي تعتبر دليلاً على أن الجهود التي تبذلها الهيئة في تطويع التكنولوجيا لخدمة الكويت تسير في الاتجاه الصحيح.
وقال العسعوسي إنه تم منح هذه الجائزة تقديرا لجهود الهيئة العامة للمعلومات المدنية في استخدام نظم المعلومات الجغرافية وتطبيقها ودمجها مع التقنيات الحديثة كتعلم الآلةMachine Learning والذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × ثلاثة =