المقصيد : طفرة في التربية البدنية بالتعاون مع هيئة الشباب الخالدي أشادت بجهود التوجيه الفني

0

كتبت – رنا سالم:
قال وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد: إن الطفرة في مجال التربية البدنية في وزارة التربية جاءت من خلال توجه قيادات “التربية” لإعطاء اكبر حافز للمعلمين والمعلمات عن طريق التوجيه الفني للتربية البدنية لدفع الأنشطة الرياضية بشكل أكبر خاصة مع الاتفاقيات المبرمة مع الهيئة العامة للشباب والرياضة من خلال مراكز الأندية في الفترة الصباحية و مشروع “عيالنا أملنا” للسنة الثانية على التوالي مما أعطى دافعاً للبرنامج لاسيما بعد إشهار الاتحاد الرياضي المدرسي بشكل رسمي، الذي جاء بجهود العاملين في قطاع التربية البدنية . جاء ذلك خلال حضور مقصيد حفل ختام الأنشطة الرياضية و المسابقات التربوية للتوجيه الفني للتربية البدنية بنين للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨ الذي أقيم تحت رعايته، بحضور قيادات وزارة التربية و قطاع التوجيه الفني والقطاع المدرسي .
و من جانبها بينت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أن التوجيه الفني للتربية البدنية لا يألو جهداً في تتويج أنشطته وفعالياته على مدار العام بحفل ختامي يكرم فيه المشاركين بها، ولابد من إيلاء التربية البدنية عناية من قبل مسؤولي وزارة التربية و المعلمين و أولياء الأمور وأن نشجع أبناءنا على الاهتمام بها .
وأشاد الموجه الفني الأول للتربية البدنية بنين بمنطقة العاصمة التعليمية خالد الخطيب بجهود اللجان المنظمة و الموجهين الفنيين التي أظهرت الحفل بهذه الصورة.
و تخلل الحفل تكريم عدد من المتميزين في القطاع التربوي والأندية و الشركات المساهمة والقنوات المشاركة و المكتب الإعلامي للتوجيه الفني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

8 − خمسة =