الملا: البقاء في قائمة “شباب اليد”… للأفضل

0 6

كتب – خالد العنزي:

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب خالد الملا، ان التشكيلة النهائية للمنتخب والتي سيتم اعتمادها من قبل لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد والجهاز الفني ستكون للافضل فقط.
واضاف: “اللاعب الذي يعطي من وقته وجهده للمنتخب في التدريبات المحلية قبل معسكر صربيا ومن يلتزم بواعيد التدريب وتعليمات الجهازين الفني والاداري ويبذل قصارى جهده هو من سيثبت كفاءته ويفرض نفسه ليكون ضمن التشكيلة النهائية.
وكان اتحاد اليد، قد اختار 34 لاعباً ضمن التشكيلة الاولية لمنتخب الشباب خلال فترة الاعداد المحلية التي تنطلق منتصف يوليو الجاري ولغاية معسكر صربيا الذي سيكون مع بداية اغسطس المقبل والذي سيضم التشكيلة النهائية من 20 لاعباً.
ويترأس وفد ازرق شباب اليد بالمعسكر عضو مجلس ادارة الاتحاد محمد جمعة والاداري العضو محمد الحميدي ومدير المنتخب النجم السابق صلاح انس والمدربان الوطنيان خالد غلوم وخالد الملا، واجتمع الجهاز الفني والاداري للمنتخب مع اللاعبين أمس بدوانية الاتحاد لبحث ظروف كل لاعب وامكانية استمراره مع المنتخب الفترة المقبلة.
وقال الملا: سنركز خلال مرحلة الاعداد الاولى على رفع معدلات اللياقة البدنية وقدرة التحمل للاعبين خاصة وانهم متوقفون عن التدريب منذ نهاية الدوري الماضي اي ما يقارب شهرين وهذا الامر يحتاج الى تدريب مكثف لاستعادة اللياقة، ثم تبدأ مرحلة الجانب الفني والتكتيكي اي ان الاعداد سيكون تدريجياً، قبل المعسكر الخارجي.
وأكمل: لدينا خامات ممتازة من اللاعبين الشباب وصغار السن متى ماتم صقلهم بالصورة المطلوبة سيكون له شأن كبير في المستقبل سواء مع انديتهم او مع المنتخبات الوطنية.
وطالب الملا من اللاعبين اثبات كفاءتهم والتركيز في التدريبات التي ستختلف كليا عن تدريبات الاندية، وهو ما يعود بالفائدة عليهم، شاكراً في الوقت ذاته الهيئة العامة للرياضة ومجلس ادارة اتحاد اليد على اتاحة هذه المعسكرات لمنتخباتنا الوطنية وبقاءهم بحالة جهوزية متى ما تم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.