الملا: تطوير آلية الاحتراف وزيادة دعم الأندية أكد حرص الهيئة على رعاية المبدعين خلال حفل استقبال المهنئين

0 2

أوضح نائب مدير عام الهيئة العامة لشؤون الرياضة الدكتور صقر الملا، ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تطوير آلية الاحتراف وآلية التأمين الصحي وزيادة دعم الاندية الرياضية والارتقاء بمستوى المدربين وأوضح ان الرياضيين الكويتيين عانوا خلال الفترة الماضية لأمور خارجة عن إرادتهم وآن الاوان للعمل الجاد لرفع المعاناة عن الرياضيين والنهوض بالرياضة الكويتية.
جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي اقامه الملا بمقر الهيئة اول من امس بمناسبة تولية منصبه الجديد بالهيئة واقيم الاستقبال بحضور الدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة والذي شهد حضوراً مميزاً لرؤساء واعضاء مجالس ادارات الاندية والاتحادات الرياضية وعدد كبير من الرياضيين والعاملين بالوسط الرياضي.
واعرب الملا عن شكره واعتزازه للقيادة السياسية على الثقة الغالية التي أولتها إياه كما قدم الشكر لمهنئيه ،مشيراً الى ان هذه المسؤولية تكليف وليست تشريفا وأكد حرصه على العمل وفق برنامج ورؤية مستقبلية للارتقاء بقطاع الرياضة من خلال تطوير النظم واللوائح التي تحقق الانطلاقة وتسهم في تطوير اللاعبين وجميع عناصر المنظومة الرياضية.
وأكد ان هذا التوجه يحظى بالكثير من الاهتمام والدعم من قبل وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح.
وقال الملا إن أبوابنا مفتوحة للجميع لاستقبال جميع الآراء والمقترحات ومطالب الرياضيين وكافة الامور التي تصب في مصلحة الشباب الرياضي وتسهم تحقيق انطلاقة جديدة للرياضة الكويتية.
واختتم الملا بالتأكيد على ان الهيئة العامة للرياضة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لرياضيي الكويت المبدعين في مشاركاتهم تحت العلم الكويتي وتهيئتهم من خلال المعسكرات والتفرغات الرياضية وتبني جميع مطالبهم لتحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم الكويت عالياً خفاقاً في كافة المحافل الرياضية.

هدية تذكارية للملا من المهنئين
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.