الملا: كل الدعم للرياضين المبدعين

0

استقبل الدكتور صقر الملا نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة بمكتبه بمقر الهيئة منتخب فتيات الكويت للتزلج الاستعراضي على الجليد “الفيغر” واعضاء مجلس ادارة نادي الالعاب الشتوية بعد تحقيقهم 27 ميدالية متنوعة في البطولة الاسيوية التي اقيمت في تايلند مؤخرا.
واثني الملا على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبات خلال المشاركات الخارجية التي شاركوا فيها، وقال خلال الاستقبال: مسؤولية الهيئة وبتوجيهات من سمو الامير بضرورة الاهتمام ودعم ورعاية الفئات المبدعة من ابنائنا وبناتنا الواعدين.
وأكد الملا على ان توجهات وزير الاعلام وزير الدولة لشؤن الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح بتقديم كل الدعم للطاقات الرياضية ودعمهم من اجل تحقيق ميداليات ومراكز خارجيا ورفع علم الكويت وقال: هذا ما اسفر عن تحقيق الانجاز المشرف وتقديم صورة حضارية مشرفة للفتيات الكويتيات والرياضة النسائية الكويتية خلال المشاركة الاخيرة ، بجانب العمل خلال الفترة المقبلة على تسهيل كافة الامور وتوفير الدعم المناسب لهم.
وبين الملا ان الهيئة العامة للرياضة لن تدخر جهدا في تقديم الدعم المناسب لتمكين هذه العناصر المميزة من بطلاتنا الناشئات لمواصلة التألق وتحقيق الإنجازات والوصول بهم الى المستوى العالمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + 12 =