“الملك” رمضان يتعرض لهجوم… “كفاياك غرور” الجمهور حذره من تدمير نجوميته... والإبراشي خشي عليه من العقد النفسية

0

يبدو أن الفنان محمد رمضان عندما قرر تأجيل طرح اغنية “هما فين” بعد اغنيته المثيرة للجدل “نمبر وان” لم يكن عبثا بل وضح بأنها خطة ممنهجة، حيث فاجئ “نسر الصعيد” الوسط الغنائي بطرحه أغنية جديدة بعنوان “الملك” تقول كلماتها: “رايحين لفين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك.. اثبت مكانك ماسمعش صوتك.. دماغكو شغالة بزنبالك.. هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا.. أنا في القمة وأنت غالوبا، هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا وادى نطة أهيه خد بالركبة… أنا أنا أنا أنا أنا……”. تأتي هذه الأغنية وسط هجوم وانتقادات يتعرض لها رمضان منها ما هو مستحق ومنها المبالغ فيه الى درجة ان بعض وسائل الاعلام في مصر قامت باستطلاع علماء النفس، الذين أكدوا بأن الشخصية التي تتحدث كثيرا عن نفسها مستخدمة لفظ “الأنا” بأنها شخصية منحرفة، غارقة في الغرور والأنانية والفخر والاعتزاز بالذات بشكل مرضي على عكس الواقعية والموضوعية، واعتبروا أن هذا السلوك أفتك الأسلحة التي تدمر وتخرب الذات البشرية وتعرقلها عن الإنجاز والتميز. وعلق الإعلامي وائل الإبراشي، على أغنية ” أنا الملك ” قائلًا: “رمضان عبارة عن حالة نفسية، والأغنية المقبلة لرمضان سيدعي فيها أنه المهدي المنتظر، أو النبوة، مضيفًا: “رمضان بيستهلك نفسه وبيقضي على نجوميته، والحالة النفسية التي يعاني منها تحولت لحالة تدميرية.
وتابع الإبراشي خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً”، بأن رمضان موهوب، لكنه يعاني من عقد نفسية، وهذا واضح من خلال وصف نفسه ببعض الألقاب مثل “الأسطورة” أو “الملك”.
وأوضح أن رمضان عرض في الأغنية الجديدة حالة البذخ التي يعيش فيها، لافتًا إلى أن مثل هذه الأغنيات لن تبقى، وستؤثر على شعبيته على المدى البعيد. بدورها هاجمت المطربة إيناس عز الدين، الفيديو كليب وقالت إن محمد رمضان، إذا استمر على هذا المنوال، بعد طرحه “نمبر وان” و”أنا الملك”، ولم يعالج نفسه بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظر”، واختتمت بقولها :” العظمة لله وحده”. أما تدوينة الفنان رامي صبري، عبر “فيسبوك”، والتي قال فيها “الملك هو الله”، فقسمت آراء الجمهور، خصوصا بعد الأغنية الأخيرة للفنان محمد رمضان “أنا الملك”، التي طرحها خلال الساعات الماضية، عبر موقع “يوتيوب” وحققت متابعة كبيرة.
واختلف معلقون على كلام رامي بين مؤيد ومعارض لأغنية رمضان، حيث انصبت تعليقات تلك التدوينة على رمضان فقط، وقال أحد المعلقين: “والله يا فنان هو شايف نفسه رقم واحد حقه، هو شايف نفسه وبيعتز بها وعنده ثقه كبيرة مش عند حد”.
بينما هاجم البعض رمضان: “والنبي يا رامي اسأله كده قوله كليب أغنية أنا المهدي المنتظر امتى؟”، بينما قال أحد المعلقين: “شكل رامي صبري بيألش على رمضان”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + 19 =