المناطق التعليمية انتهت من تدقيق كشوف “الممتازة” باستثناء الأحمدي 12 ألف معلم وإداري مستحقين وأربعة آلاف مستبعدين في الجهراء

0 25

كتبت ـ رنا سالم:

انتهت امس خمس مناطق تعليمية في وزارة التربية من التدقيق على كشوف مستحقي الأعمال الممتازة ولم يتبق سوى منطقة الأحمدي التعليمية.
وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ”السياسة” أن جهوداً مكثفة قام بها الإداريون في المناطق الخمس لإنهاء التدقيق على الكشوف وادخال الطبيات والإجازات والعقوبات للموظفين خلال اليومين الماضيين على أمل صرف مكافأة الأعمال الممتازة قبل عيد الأضحى المبارك.
وقالت المصادر: إن منطقة الجهراء التعليمية انهت التدقيق على الكشوف واعادتها إلى إدارة الموارد البشرية للتدقيق في القطاع الإداري أولاً ووصل عدد المستحقين للأعمال الممتازة في الجهراء 11 ألفاً و777 معلماً وادارياً من المستوفين للشروط بينما استبعد من الحصول عليها ثلاثة آلاف و844 معلماً وادارياً ممن لديهم عقوبات ولم يجتازوا الأيام الفعلية للدوام المطلوبة اضافة الى عدم حصول بعضهم على تقدير امتياز .
يذكر أن منطقة الجهراء التعليمية العام الماضي كانت أول من أنهت التدقيق على كشوف الأعمال الممتازة مبكرا ايضا وصرفت مكافأة المعلمين والإدارايين قبل المناطق التعليمية الأخرى.

You might also like