المناعي : العلاقات بين الكويت والبحرين نموذج يحتذى الدعيج أكد أهمية التعاون مع "بنا"

0 9

بدأ المدير العام لوكالة أنباء البحرين “بنا” أحمد المناعي والوفد المرافق له إلى زيارة رسمية إلى البلاد أمس تلبية لدعوة من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ”كونا” رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” الشيخ مبارك الدعيج.
وقال المناعي لـ “كونا” لدى وصوله إلى البلاد إن العلاقات الوثيقة بين البحرين والكويت نموذج للعلاقات الأخوية الراسخة التي تستند إلى تاريخ حافل من التعاون الثنائي على جميع الصعد بما يخدم مصالح البلدين.
وأعرب المناعي عن سعادته بتلبية الدعوة الكريمة من الشيخ مبارك الدعيج آملا أن تشكل هذه الزيارة والمباحثات حلقة إضافية في مسيرة التعاون والتنسيق الإعلامي بين البلدين في ظل التحديات الإعلامية المتزايدة وما تتطلبه من توحيد الجهود الإعلامية في المنطقة من أجل أن يمارس الإعلام دوره في البناء والتنمية.
من جانبه أعرب الشيخ مبارك الدعيج في تصريح مماثل عن سعادته بزيارة مدير “بنا” إلى الكويت وتلبيته هذه الدعوة الرسمية مباركا له الثقة بتوليه منصبه الجديد.
وقــال الدعـيــج إن الزيــارة تأتـي فــي إطــار الزيارات المتبادلة بين المديرين العامين لوكالات الأنباء العربية وتفعيل بنود الاتفاقيات وبحث سبل تعزيز التعاون بين”كونا” و”بنا” اللتين تربطهما علاقة متينة ، مبينا أن هناك تواصلا شبه أسبوعي بين الوكالتين وزيارات متبادلة على مستوى المسؤولين وكذلك في مجال التدريب الإعلامي.
وأشــار إلى أن هنــاك العــديد مــن الموضوعات التي سيتم بحثها اليوم في المجالين الفني والإعلامي مما يهدف إلى تحقيق الهدف المنشود، معربا عن الأمل في تكرار مثل هذه الزيارات بين الأشقاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.