“المناقصات” توافق على تمديد عقود صيانة مرافق صحية بـ4 ملايين دينار

0 89

كتبت ـ مروة البحراوي:

وافقت لجنة المناقصات المركزية على تمديد عقود تشغيل وصيانة وإصلاح الخدمات الهندسية في عدد من المستشفيات والمراكز التخصصية والمرافق التابعة لوزارة الصحة لمدة زمنية تتراوح بين 3 و12 شهرا بقيمة 4 ملايين و28 ألف دينار.
وفي هذا السياق، أكدت مصادر صحية مطلعة لـ”السياسة” أن “المناقصات” وافقت على تمديد عقود في مستشفى جابر الأحمد بجنوب السرة لمدة 3 شهور اعتبارا من يوم غد بمبلغ 621.6 ألف دينار لحين الانتهاء من اجراءات ترسية المناقصة الجديدة.
وأضافت أن اللجنة وافقت على تمديد عقد الصيانة والتوسعة في الإنشاءات الصغيرة لمبان ومستشفيات ومراكز الوزارة 6 أشهر بقيمة مليون و490 الف دينار، وعلى تمديد عقد لمستشيفات الفروانية والجهراء والأميري والمراكز التابعة لها والمراكز الصحية التخصصية والمرافق أيضا لمدة 6 شهور بقيمة مليون و97 ألف دينار.
وذكرت المصادر ان “المناقصات” وافقت على تمديد عقد لمستشفيات مبارك الكبير وبنك الدم ومستشفى العدان وطب الأسنان بالعدان والمراكز الصحية والمرافق التابعة لمحافظتي حولي والأحمدي الصحيتين 6 شهور أيضا بـ 818.5 الف دينار بناء على موافقة ديوان المحاسبة.
مقابل ذلك، أكدت المصادر أن اللجنة رفضت طلب “الصحة” طرح مناقصات جديدة خاصة بتشغيل وصيانة وإصلاح الخدمات الهندسية، لعدم توافق وثائقها مع مواد القانون.

You might also like