المهنا: امتياز لليرموك في اجتياز معايير المدن الصحية العالمية

0 5

وصف محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا نجاح منطقة اليرموك في اجتياز المعايير الدولية الخاصة بالمدن الصحية بنسبة 100% بـ “الممتاز”، مثمناً الجهود التي بذلها القائمون على انضمام اليرموك الى شبكة المدن الصحية العالمية.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ المهنا، مع مختار منطقة اليرموك عبد العزيز المشاري، ورئيس لجنة التنمية الصحية بمنطقة اليرموك الصحية د. غسان العثمان، ورئيس مكتب المدن الصحية بوزارة الصحة الدكتورة آمال اليحيى وذلك لاطلاعه على نتيجة التقييم الخارجي الذي قام به وفد من منظمة الصحة العالمية في ابريل الماضي وكانت نتيجته نجاح اليرموك في اجتياز المعايير الخاصة بالمدن الصحية بنسبة 100%، وتسليم المنظمة شهادة اعتماد اليرموك كمدينة صحية في حفل رسمي يقام في وقت لاحق. وشكر الوفد المحافظ المهنا على دعمه للعمل المجتمعي في مدينة اليرموك والذي كان له دور مهم في اعتمادها مدينة صحية عالمية .
كما عرض مشاركة منطقة اليرموك الصحية بورقة علمية في المؤتمر الأوروبي للمدن الصحية العالمية المزمع اقامته في أكتوبر المقبل.
وفي نهاية الاجتماع، أعرب المهنا عن شكره وتقديره لفريق مدينة اليرموك الصحية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في وصول اليرموك إلى المدن العالمية آملاً أن تكون بداية لانضمام مناطق كويتية أخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.