المهنا : دور تنويري وإرشادي تقدمه “مساجد العاصمة” تفقد والعسعوسي مسجد الراشد وأشاد بجهود الإدارة في خدمة المصلين

0

تفقد محافظ العاصمة الفريق المتقاعد ثابت المهنا مركز مسجد الراشد الرمضاني التابع لإدارة مساجد محافظة العاصمة وكان في استقباله المتبرع عصام الراشد والمهندس عبدالله المسباح مراقب الصيانة ومسؤول مراكز العاصمة الرمضانية.
وقد أشاد المحافظ المهنا بإدارة مساجد محافظة العاصمة ودورها التنويري والإرشادي وما تقدمه في المراكز الرمضانية كونها تساهم في تخفيف الأعباء عن مسجد الدولة الكبير، كما عبر عن سروره لما رآه في مركز الراشد الرمضاني من ترتيب وتنسيق .
وفي نهاية زيارته شكر القائمين والمسؤولين في المركز على حسن الاستقبال والضيافة .
من جهته، تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون المساجد المهندس داود العسعوسي مركز الراشد الرمضاني وكان في استقباله مسؤول المركز المهندس عبدالله المسباح والمراقب الثقافي بإدارة مساجد العاصمة عبدالعزيز الدويلة والفريق العامل في مركز الراشد الرمضاني .
وقال العسعوسي في تصريح أمس ان هذه الزيارة جاءت للاطلاع على الترتيبات اللازمة التي اتخذتها إدارة مساجد محافظة العاصمة لاستقبال الأعداد المتزايدة في ليالي صلاة التهجد من شهر رمضان معرباً عن شكره لإدارة مساجد العاصمة على الجهود التي يبذلونها لخدمة المصلين.
وأعرب العسعوسي عن سعادته لما لمسه من تمام التجهيزات الفنية والإدارية بمركز مسجد الراشد، لافتا إلى أن التعاون المثمر والشراكة بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزارة الداخلية ووزارة الصحة يأتي ضمن تفعيل قيمة الشراكة والتي هي من استراتيجيات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، مثنياً على المنظومة العاملة لانجاح المراكز الرمضانية في جميع محافظات الكويت الست .
بدوره أشار المهندس عبدالله المسباح بدور اللجان العاملة في المركز الرمضاني.
بدوره أكد المراقب الثقافي بإدارة مساجد العاصمة عبدالعزيز الدويلة أن المراقبة الثقافية أعادت توزيع جدول القراء لصلاة القيام بعد اعتذار القارئ الشيخ مشاري العفاسي عن إمامة المصلين في مسجد الراشد لظروف خارجة عن إرادته”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة − اثنان =