المهنا لمتطوعي “العاصمة”: إنجازاتكم محل اعتزاز ودعم الحكومة أكد خلال تكريمهم أن الشباب الكويتي يقدم أروع الأمثلة في المواطنة

0 3

أكد محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا ان الشباب الكويتي يقدم أروع الأمثلة في المواطنة وحب العمل التطوعي، مشيداً بالجهود التي بذلها المتطوعون وما قدموه من أعمال وأنشطة متعددة في المجالات الانسانية المختلفة لتأصيل العمل التطوعي الذي هو ليس غريباً على الكويت “مركز العمل الانساني”.
وقال المهنا خلال حفل تكريم متطوعي “العاصمة” الذي أقامته المحافظة أمس بحضور عدد من مسؤوليها ان مثابرة المتطوعين في العمل الميداني ساهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم المختلفة مما انعكس اثره ايجاباً على المجتمع وعزز روح التعاون وقدم نموذجا طيبا لشبابنا تجسد بعطائهم المثمر.
وخاطب المكرمين قائلا ان اعمالكم وانجازاتكم محل فخر واعتزاز وتقدير ودعم من كل الجهات الحكومية ومحافظة العاصمة التي تسعى دائما لمد جسور التعاون والمشاركة مع مختلف الجهات والمراكز والتي تعزز من ثقافة العمل التطوعي وتنمي معنى التكاتف الاجتماعي وتسخر كافة امكاناتها المتاحة.
وشدد المهنا في ختام كلمته على ضرورة الدعم والمساندة لغرس هذه المفاهيم في عقول الأجيال والارتقاء بمناطقنا وصولاً الى ما نطمح اليه من ارتقاء ونماء.
من جهتها، قالت مساعدة المدير العام لإدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري أماني الورع، ان الاعمال التي تقوم بها محافظة العاصمة في العمل التطوعي ليست غريبة عليها، مشيرة الى ان الاعمال التطوعية في الوقت الحاضر هي أساس الانشطة.
وذكرت ان حقبة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي لم يكن العمل التطوعي فيها متوسعا بهذا الشكل ولكن مع تطور الدولة ونموها والجهود التي تقوم بها على الصعيدين المحلي والدولي اتسع هذا العمل وبات نابعا من الانسان نفسه.
وشكرت الورع المحافظ المهنا على الجهود الواضحة التي تقوم بها محافظة العاصمة في تعزيز العمل المجتمعي معتبرة ان هذا التكريم يأتي تتويجاً لجهود البنك المثمرة في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية والعمل على تحقيق الشراكة الاجتماعية بين البنك والمحافظة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.