“المواشي”تعاقدت مع “كاسكو” لتوريد جميع أنواع اللحوم لتوفير الوجبات الغذائية لركاب الطائرات

0 79

وقعت شركة نقل وتجارة المواشي عقدا لتوريد اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والمصنعة، للشركة الكويتية لخدمات الطيران “كاسكو”.
وجرى توقيع العقد في مقر الشركة الكويتية لخدمات الطيران كاسكو في منطقة الضجيج، من قبل كل من رئيس مجلس إدارة “كاسكو” أحمد ناصر البناي والرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي المهندس أسامة خالد بودي.
وبموجب هذا العقد سوف تقوم “المواشي” بتوفير كل أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والمصنعة لشركة “كاسكو” والتي ستقوم بدورها لاستخدامها في إعداد الوجبات الغذائية التي تقدم للركاب على الطائرات العاملة بمطار الكويت الدولي، بالإضافة إلى الوجبات التي تقدم في القاعات بمطار الكويت الدولي “T1” والمطار المساند “T4” وهي: قاعة الدرجة الأولى دسمان، وقاعة المباركية، وقاعة بيان والرويال، والوجبات المقدمة في فندق سفير، وكذلك توريد الوجبات الغذائية للعديد من الجهات الحكومية والخاصة والمستشفيات.
وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة نقل وتجارة المواشي أسامة بودي برئيس مجلس إدارة “كاسكو” على توجههم لتشجيع التعاقد مع الشركات الوطنية وعلى ثقتهم الغالية في “المواشي”، مؤكدا أن “المواشي” جاهزة دائما لتلبية احتياجات السوق الكويتي بمنتجات اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والمصنعة تحت شعار الجودة الحلال.
من جهة أخرى تقدم الشركة منتجاتها من خلال أكثر من 35 منفذ بيع في السوق المحلي لتسويق وعرض اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة والمصنعة، ومنصة لتسويق منتجاتها عبر تطبيق “المواشي” للأجهزة الذكية، ومركز اتصال يعمل على مدار الساعة لاستقبال طلبات وملاحظات العملاء.

You might also like