الموسوي يعود لسلة كاظمة في “الدرع “

0 87

كتب – أحمد السقا:

أكد مدرب الفريق الاول لكرة السلة بنادي كاظمة خالد النجم أن مسابقة درع الاتحاد المقرر اقامتها في العشرين من الشهر الجاري ستشهد مشاركة اللاعبين فارس الفضلي والبحريني حسين الموسوي بعد تعافيهما من الاصابة التي لحقت بهما منذ فترة وحالت دون مشاركتهما مع الفريق في منافسات الدور التمهيدي بصورة منتظمة والتي حصل فيه كاظمة على المركز الثالث بعد الكويت والجهراء.
وأشار النجم إلى أن صفوف الفريق عودة الفضلي والموسوي تمثل اضافة كبيرة الى جانب اللاعبين المتواجدين مع الفريق احمد البلوشي واشكناني وعبدالله توفيق، في الوقت الذي نطمح فيه الى تحقيق بطولة هذا الموسم ومحاولة محو الصورة التي ظهرنا عليها الموسم الماضي.
ولم يخف مدرب الفريق قوة المجموعة التي وقعت فيها ابناء العديلية بمسابقة “درع الاتحاد” والتي ضمت كلا من الكويت والجهراء والقرين والشباب والصليبيخات، معتبرا انها ضمت فرقا تسعى للحصول على اللقب، مشيرا الى ان فريقه سيسعى دائما الى التواجد في المراكز الاولي، وقال: إن المجموعة الاولى التي ضمت فرق القادسية والعربي والنصر والتضامن واليرموك والساحل اسهل نسبيا من مجموعة كاظمة.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته امس بعد فترة راحة استمرت 3 ايام بعد نهاية الدور التمهيدي لبطولة الدوري الممتاز وشهدت حضور جميع اللاعبين.

You might also like