المولد يبرئ دياز ويعتذر للجماهير

0 6

الرياض – دب ا:رفض فهد المولد، لاعب اتحاد جدة، انتقاد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام الشباب بهدف نظيف سجله ناصر الشمراني، في قمة مباريات الجولة الأولى بكأس الامير محمد بن سلمان لدوري المحترفين السعودي اول من امس.
وفشل الاتحاد في تحقيق أي فوز مع دياز هذا الموسم، بعد الخسارة أمام الهلال 1 ـ 2 في كأس السوبر، ثم التعادل مع الوصل الإماراتي بهدف لمثله في البطولة العربية، قبل التعثر اليوم أمام الشباب 0 ـ 1.
وقال المولد: «ليس له أي ذنب فيما يحدث، جميع اللاعبين يتحملون المسؤولية فيما يحدث لنا، وسنحاول تصحيح الأمور فيما هو قادم».
وهنأ المولد الشباب على الفوز حيث قال: «ألف مبروك للشباب وحظا موفقا للاتحاد، أعتذر للجماهير الداعمة لنا بشكل مستمر».
وأضاف: «لم نرض طموحات الجماهير حتى الآن، وأتحدث عن نفسي بشكل خاص، بدأنا الموسم بشكل سيء ولم نحقق أي فوز حتى الآن».
واختتم تصريحاته قائلا: «الشباب سجل هدفا قاتلا مستغلا خطأ دفاعيا من لاعبي الاتحاد».
في المقابل، أشاد ماريوس سوموديكا، المدير الفني للشباب السعودي، بلاعبي فريقه، عقب الفوز على اتحاد جدة. وقال سوموديكا، في تصريحات صحفية، إن فريقه قدم مباراة جيدة، ولعب بروح عالية، مبديا سعادة بالغة بلاعبيه «الذين طبقوا الأدوار المطلوبة منهم، على أكمل وجه، وتمكنوا من إيقاف خطورة الاتحاد». وأضاف أن الشباب «أضاع الكثير من الأهداف المحققة، خاصة في الشوط الأول»، مشيرا إلى أن لاعبيه شكلوا خطورة، على مرمى الاتحاد.
وقدم مدرب الشباب التهنئة لجماهير ولاعبي ناديه، كما تمنى حظا موفقا للاتحاد، ومدربه الأرجنتيني، رامون دياز. وأكد سوموديكا أنه سيمنح اللاعبين راحة ليومين، قبل العودة استعدادًا لمواجهة الفيحاء، في الجولة الثانية.
واختتم تصريحاته، قائلا: «أنهينا مباراة واحدة فقط، وسنفكر من الآن في الـ29 لقاءً المقبلين، الفوز جاء بمجهود جماعي من اللاعبين، وما زلنا نطمح للأفضل».
واستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بفوز صعب على حساب ضيفه الفيحاء 1 / صفر، وتلقى سالم الدوسري البطاقة الحمراء في الدقيقة 74 .
وذكر البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :»الدوسري تعرض للطرد بسبب حماسه الزائد، وغيرته على القميص، وهو ما يجعله يخطئ ويحصل على البطاقات».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.