الميلم ينتفض بالثلاثة وحمادة الأردني يتعثر في “الروضان” الرماح: الدورة ساهمت في تطور اللاعب الخليجي

0

سيطرت الإثارة والندية على منافسات اليوم السابع بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، حيث تعادل زون سنت مع الحرس الوطني، وحمادة الاردني مع kib، بينما فاز فريق المرحوم سعد الميلم على مسامي سوشي. المباراة الاولى، تبادل فيها زون سنت والحرس الوطني الأدوار حتى النهاية، ليخرجا بتعادل محبط لكلاهما بهدفين لهدفين، وسجل هدفي الحرس عبدالرحمن الثويني، بينما سجل لزون سنت الاردني يوسف العوضات وعبدالعزيز الشيحة، وبهذه النتيجة رفع زون سنت رصيده لنقطتين، مقابل نقطة واحدة للحرس الوطني. وتكرر السيناريو في المباراة الثانية لكن بصورة اكثر تشويقا، حيث انتهت المواجهة المثيرة بين حمادة الاردني وkib بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وسجل لحمادة عبدالرحمن دغيشن ومؤيد الرومي، ولـ kib حمد حيات ومانويل كريما. واستمتع الجمهور بأحداث المباراة المثيرة، التي حبست الانفاس حتى النهاية، ويحسب لحارس حمادة ماجد الحافي الدور الكبير الذي قام به لإنقاذ فريقه من الهزيمة، ليرفع kib رصيده لاربع نقاط نقاط نقطة وحدة لحمادة.
بدوره كسر فريق المرحوم مساعد الميلم تعادلات اليوم السابع مسجلا فوزا ثمينا على فريق مسامي سوشي بثلاثية حملت توقيع الايطالي ادريانو والسعودي إيهاب السعد والبرازيلي فيفا وجميعها في الشوط الثاني، مقابل هدف لسوشي سجله البرازيلي دوغلاس، ليحصد الميلم بذلك اول ثلاث نقاط متساويا مع سوشي.

حسابات متشابكة
تتواصل منافسات مرحلة دور المجموعات اليوم، حيث تشهد المباراة الاولى بين فريق مونديال هشام فولاذ البحريني وجست كلين، ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة ان الفائز سيضمن التأهل للدور الثاني، بينما سيكون الخطأ ممنوعا على طرفي المواجهة الثانية، فريق الشهيد فهد الاحمد ودار المحمدية لتعثر الفريقين في ظهورهما الاول، بخسارة فريق الشهيد وتعادل المحمدية. اما المباراة الثالثة، فسيكون شعارها التعويض وحفظ ماء الوجه بعد الخسارتين القاسيتين لطرفيها شركة غرب الخليج وصناعات التبريد في الظهور الاول بهما بالدورة.

الرماح سعيد بالمشاركة الخامسة
ابدى عبد الرحمن الرماح مدرب فريق
مسامي سوشي السعودي سعادته
بالمشاركة في دورة الروضان للعام الخامس على التوالي.
واضاف ان دورة الروضان ساهمت بشكل كبير في تطور مستوى اللاعب الخليجي، كما عززت من رغبة اللاعبين الصغار في الانخراط بعالم اللعبة، مبينا ان هناك العديد من اللاعبين الصاعدين الذين يشاركون مع فريقه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 3 =