قدم التعازي لأسرهم وأكد اعتزاز الجيش بأبنائه

النائب الأول استقبل ذوي الشهيد العنزي والفقيدين العبيد والعازمي قدم التعازي لأسرهم وأكد اعتزاز الجيش بأبنائه

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس، أسرة شهيد الواجب الوكيل أول راكان خلف العنزي.
وأشار خلال اللقاء ان الجيش يفتخر بابنه شهيد الواجب الوكيل أول راكان خلف العنزي صاحب السيرة العطرة والمشهود له من قبل مرؤوسيه وزملائة بإلتزامه و إخلاصه في عمله و الذي افنى حياته في خدمة وطنه ومضيفاً اننا نحتسب الى الله شهيد الواجب الذي قضى نحبه وهو يخدم وطنه.
وفي ختام اللقاء تقدم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين الى ذوي الشهيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وأن يؤجرهم ويثيبهم على استشهاد ابنهم البار سائلا الله عز وجل أن ينزله منازل الشهداء والصديقين.
من جهة أخرى، استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد بقصر بيان أمس، أسرة الفقيد الطالب الضابط فيصل علي العبيد من دفعة الطلبة الضباط 47 والذي وافته المنية في كلية أحمد الجابر الجوية .
وأشار خلال اللقاء الى أن الجيش يتفخر بأبنائه الذين التحقوا بكلية أحمد الجابر الجوية، وأن وزارة الدفاع تعتز بإبنها الفقيد الطالب ضابط فيصل علي العبيد، كما تقدم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين الى ذوي الفقيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان سائلا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته.
كما أعرب ذوي الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للنائب على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
كما استقبل النائب الأول الشيخ ناصر صباح الأحمد في وقت لاحق من صباح أمس أسرة الفقيد الطالب الضابط مبارك عايش العازمي من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 22 والذي وافته المنية في كلية علي الصباح العسكرية .
حيث تقدم باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين الى ذوي الفقيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان سائلا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته.