النائب الأول تسلم رسائل من وزراء الدفاع في الهند وروسيا واوكرانيا بحث مع سفير سويسرا الموضوعات المشتركة

0 32

تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد امس ثلاث رسائل من وزراء الدفاع في اوكرانيا والهند وروسيا.
وذكرت وزارة الدفاع في بيان صحافي امس ان الشيخ ناصر صباح الأحمد، استقبل بمكتبه في نادي ضباط الجيش، كلٍ على حده، سفير اوكرانيا لدى البلاد فلاديمير تولكاش، حيث تم خلال اللقاء مناقشة أهم الأمور و المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مشيرة الى ان السفير تولكاش سلمه رسالة خطية من قبل نظيره وزير الدفاع الاوكراني تتضمن دعوته لزيارة بلاده لبحث سبل التعاون بين البلدين الصديقين.
واضاف البيان كما استقبل وزير الدفاع سفير الهند لدى البلاد ك.جيفا سأغار، الذي قدم له رسالة خطية من قبل نظيره وزير الدفاع الهندي تتضمن دعوته لزيارة بلاده لبحث سبل التعاون بين البلدين، لافتا الى انه جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم الأمور ضمن محور الزيارة. واشار الى ان الشيخ ناصر صباح الأحمد استقبل كذلك سفير سويسرا لدى البلاد د.بينيديكت غوبلر، حيث تم مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها بين البلدين.
وتابع البيان كما استقبل وزير الدفاع سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت نبكولاي ماكاروف، الذي قدم له رسالة خطية من قبل نظيره وزير الدفاع الروسي تتضمن دعوته لزيارة بلاده لبحث سبل التعاون بين البلدين، مشيرا الى ان اللقاء تناول مناقشة أهم الامور و المواضيع ذات الاهتمام المشترك. ولفت البيان الى ان وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد شكر نظراءه وزراء الدفاع على هذه الدعوات، مشيداً بعمق العلاقة بين بلادهم والكويت.

You might also like