النائب الأول هنأ ولي عهد السعودية بذكرى تولي خادم الحرمين الحكم بحث مع سفير اليابان موضوعات مشتركة

0 414

بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أمس، ببرقية تهنئة إلى ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان وللأسرة المالكة والشعب السعودي وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم بالمملكة.
وقالت وزارة الدفاع في بيان، إن الشيخ ناصر الصباح أشاد في برقيته بالإنجازات والقرارات السامية لخادم الحرمين الشريفين في شتى الميادين داخليا وخارجيا ومواصلة المملكة الشقيقة لريادتها وحضورها وتقدمها وتمسكها بموقعها العام والحيوي على خارطة العالم.
وأضافت أنه دعا كذلك في البرقية المولى عز وجل أن يمن على ولي العهد السعودي بنعمة الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جهة أخرى، بحث النائب الأول بقصر بيان، أمس، مع سفير اليابان لدى البلاد تاكاشي أشيكي يرافقه الملحق العسكري الياباني العقيد تاكاآكي أريما مواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وقالت وزارة الدفاع في بيان إنه تمت مناقشة العديد من المواضيع لاسيما المتعلقة برؤية الكويت المستقبلية 2035 ومدى الاستفادة من الخبرات اليابانية في هذا المجال حيث أشاد الشيخ ناصر الصباح خلال اللقاء بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين.

You might also like