النائب الأول يعتذر عن عدم استقبال المهنئين بعودته لسوء الطقس شكر القيادة السياسية على المتابعة الدائمة له خلال العلاج

0 149

رئيس الأركان ونائبه هنآ وزير الدفاع بالعودة سالماً من رحلة العلاج

أعلنت وزارة الدفاع أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد يعتذر عن استقبال المهنئين بعودته إلى البلاد سالما من رحلة علاج بسبب حالة الطقس.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي: إنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد وما صاحبها من أضرار على المواطنين يأسف وزير الدفاع عن عدم إمكانية الاستقبال الذي كان مقررا لها مساء اليوم “الأحد” في نادي ضباط الجيش حتى إشعار آخر.
وقال الشيخ ناصر لدى وصوله البلاد مساء أول من أمس: أنتهز هذه الفرصة لأعرب عن خالص تقديري وشكري لحرص وإهتمام والد الجميع سمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ، وإلى عميد الأسرة سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ولأسرة آل الصباح، على متابعتهم الدائمة لي خلال فترة علاجي.
وأضاف،الشكر والعرفان لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والوزراء والنواب، والمواطنين والمواطنات، ومنتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين لما غمروني به من خالص الدعاء، والذي كان خير معين بعد الله عز وجل ، سائلاً الله للجميع دوام الصحة والعافية. ومن جانبهما هنأ رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف باسميهما ونيابةً عن منتسبي الجيش من ضباط وضباط صف، الشيخ ناصر صباح الأحمد، وذلك بمناسبة عودته للبلاد سالماً من رحلته العلاجية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.