الناهض لموظفي “بيتك”: تجمعنا أهداف مشتركة للارتقاء بالبنك وخدمة عملائه خلال غبقة رمضانية جمعت الإدارة التنفيذية والعاملين في أجواء جسدت روح الأسرة الواحدة والتواصل خلال الشهر الفضيل

0

د.الطبطبائي: منهج “بيتك” الشرعي في صناعة التمويل الإسلامي راسخ ومستمر

نظم بيت التمويل الكويتي “بيتك” الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيه بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة مازن سعد الناهض ورئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية الدكتور سيد محمد السيد عبدالرزاق الطبطبائي، بحضور الادارة التنفيذية وعدد كبير من موظفي البنك، وذلك في إطار برنامج” بيتك” الرمضاني وحرصه على تعزيز الروابط بين العاملين، حيث تعتبر هذه المناسبة التي دأب “بيتك” على تنظيمها سنوياً في الشهر الفضيل فرصة للقاء بين الزملاء وتبادل التهاني والتبريكات بين الموظفين والمسؤولين تجسيدا لروح الاسرة الواحدة.
بدأت الغبقة التي أقيمت في فندق الشيراتون، بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت أحد موظفي “بيتك”، وجرى تنظيم مجموعة من الأنشطة والمسابقات والسحوبات على هدايا وجوائز قيمة، ضمن أجواء أسرية رائعة عبرت عن روح الأسرة الواحدة التي تميز بيئة العمل في “بيتك”. وخلال كلمته للموظفين، هنأ الرئيس التنفيذي للمجموعة في “بيتك” مازن سعد الناهض، الموظفين بحلول الشهر الكريم، مؤكدا أهمية استغلال الشهر بالعطاء والجد والتفاني بما يخدم هذه المؤسسة العريقة والالتزام التام بتطبيق احكام الشريعة بالتعاملات المالية والاجتماعية، بما يعزز من دعائم هذا الصرح الشامخ ويرسخ اهمية صناعة التمويل الاسلامي واثرها الكبير في تطوير الواقع الاقتصادي، مشددا في الوقت ذاته على اهمية التواصل مع الموظفين بشكل مباشر وتبادل الافكار والمقترحات بما يساهم في تطوير الاداء وتحقيق مزيد من الريادة والتقدم.
وقال الناهض: “اتقدم لكم بخالص التهنئة بالشهر الفضيل داعياً الله عز وجل أن يعيننا واياكم على صيامه وقيامه، كما أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من حرص على التواجد معنا في هذا اللقاء الذي يجمعنا كأسرة واحدة خلال شهر رمضان المبارك والذي يصادف ذكرى ابتداء النشاط المصرفي لــ”بيتك” قبل 40 عاماً.
وأضاف: “أود أن أنوه بأن لقاءنا اليوم يؤكد استمرارية العلاقة المميزة بيننا حيث تجمعنا أهداف مشتركة ومصلحة واحدة تتمثل في النهوض بالبنك وبخدمة عملائه والارتقاء بكل ما نقدمه من خدمات أو منتجات أو أي مبادرة تنعكس إيجابا على أداء “بيتك”. من جانبه، هنأ رئيس هيئة الفتوى والرقابة الشرعية للمجموعة الدكتور سيد محمد السيد عبدالرزاق الطبطبائي الموظفين والادارة التنفيذية بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدا أهمية العمل والاجتهاد المتواصل لتحقيق المزيد من التقدم والعطاء. وأشار الى ان شهر رمضان فرصة للتحلي بمزيد من الصبر والاخلاق الحميدة وتطويع ذلك لخدمة العملاء والمجتمع.
وأوضح أن هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في “بيتك” تقوم بتدقيق جميع اعمال البنك من الناحية الشرعية ليس فقط في الكويت بل على مستوى المجموعة، معربا عن شكره لرئيس مجلس الادارة حمد عبدالمحسن المرزوق، والرئيس التنفيذي للمجموعة مازن الناهض لحرصهم على الالتزام التام بتطبيق احكام الشريعة في جميع اعمال البنك، لافتا الى ان هذه مسؤولية امام الله وامام المساهمين المتعاملين مع هذه المؤسسة العريقة، مشيرا الى ان منهج “بيتك” الشرعي في صناعة التمويل الاسلامي راسخ ومستمر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

17 − اثنا عشر =