النجار: “القوات الخاصة” سباقة في استشعار واجبنا تجاه مرضانا

0

أطلقت الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة اول من أمس وبالتعاون مع بنك الدم الحملة الثالثة للتبرع بالدم تحت شعار “تبرعك ينقذهم” للمرضى المحتاجين من ضحايا الحوادث والحرائق والعمليات الجراحية وامراض السرطان والأطفال الخدج والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة 8.30 صباحاً وحتى 12.30 ظهراً وذلك في معسكر قوات الأمن الخاصة.
وشهدت الحملة التي انطلقت برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار توافد العديد من منتسبي الأمن الخاص في اليومين الاول والثاني يتقدمهم اللواء النجار وقيادات القطاع.
وأكد اللواء شكري النجار في تصريح صحافي أن إطلاق هذه الحملة للتبرع بالدم واجب وطني وعمل إنساني نابع من المسؤولية المجتمعية لقوات الأمن الخاصة التي تعد سباقة في استشعار الواجب الوطني تجاه مرضانا، مشيراً إلى تفاعل جميع منتسبي قطاع الأمن الخاص مع هذا الواجب.
وذكر أن الحملة الثالثة للإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة تأتي في إطار حرص المؤسسة الأمنية على المشاركة الفاعلة في المبادرات الإنسانية والوطنية لما لهذه الحملات من أهمية إنسانية تتعلق بإنقاذ حياة الآخرين واستشعار الواجب الوطني تجاه مرضانا المحتاجين، إضافة إلى الفوائد الصحية للمتبرع نفسه.
وأضاف أن هذه الحملات مستمرة لتقديم الخدمات الإنسانية للمجتمع ونحرص في القوات الخاصة ان نكون سباقين في تقديم الأعمال الإنسانية.
وأشاد اللواء النجار بالاقبال الكبير والتفاعل الذي تشهده الحملة من منتسبي قطاع الأمن الخاص والجهود التطوعية للمتبرعين الذين لبوا النداء وشاركوا بهذه الحملة ليقدموا دماءهم للمحتاجين، متمنياً للجميع التميز الدائم في الجانب الإنساني وللمرضى الشفاء العاجل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + 6 =