النجدي: تسجيل 832 طالباً ببرامج إعادة الهيكلة التدريبية خلال الصيف عبر الميكنة ومنها 359 طلباً فيها نواقص

0 8

كتب- فارس العبدان:
أعلنت مدير مركز نظم المعلومات بالوكالة في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة منيرة النجدي عن تسجيل 832 طالبا وطالبة بالبرامج التدريبية الصيفية التي تنظمها إدارة تنمية القوى العاملة والتدريب عبر خدمة ميكنة تسجيل طلبة الصيف خلال الفترة من 22 أبريل الماضي ولغاية 6 يونيو الجاري.
وقالت النجدي إنه تمت الموافقة والترشيح لعدد 348 طالباً وطالبة لاستيفاء الشروط، واكتمال المستندات كما تم إحالة 125 حالة للرفض لعدم استيفاء الشروط، فيما تم اكتشاف 359 طلبا فيها نواقص وتم ابلاغ أصحابها بذلك عن طريق ارسال رسائل هاتفية لاستكمال النواقص ومن ثم اكمال ترشيحهم . وأضافت أن خدمة ميكنة تسجيل الطلبة إنجاز جديد لمركز نظم المعلومات بالبرنامج، مما وفر على المعنيين بالخدمة من الطلبة عناء مراجعة البرنامج وتقديم المستندات المطلوبة، حيث يتم الشروع بالتسجيل من خلال الموقع الالكتروني (www.mgrp.orgkw).
وأوضحت أن ذلك عن طريق التسجيل ثم استعراض المتوفر من تسجيل الطالب لجزء من بياناته الشخصية ثم استعراض المتوفر من البرامج التدريبية في سبيل اختبار ما يناسبه منها ويتم الانتهاء بترشيح الطالب نفسه على الفرصة التدريبية التي يرغب بها بالإضافة الى تحميل كافة المستندات الرسمية المطلوب تسليمها لإدارة تنمية القوى العاملة، على أن يتم قبول او رفض الطلب حسب الضوابط القانونية من قبل الإدارة تنمية القوى العاملة .
وأشارت إلى انه بذلك يسجل مركز النظم خطوة جديدة في مجال ميكنة الخدمات التي يقدمها مركز نظم المعلومات وقفزة في مجال دعم مشروع تطبيق الحوكمة الالكترونية، حكومة بلا ورق وبلا عناء المراجعات وضياع الوقت والجهد في طوابير الانتظار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.