النجم الفرنسي بنزيمة ضيف دورة الروضان اليوم

0

تحتضن اليوم دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات مباراة الحلم الثانية، التي تشهد الظهور الأول للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، بعدما قاد فريقه ريال مدريد الاسباني للفوز بدوري ابطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.
وينضم بنزيمة الى لائحة مشاهر الكرة العالمية الذين حلوا ضيوفا على الدورة، حيث سيقود نجوم فريق زين، الذين تألقوا بشدة مع فرقهم في النسخة الحالية. وكانت سلسلة مباريات الحلم قد افتتحت بلقاء نجوم زين بقيادة النجم الإيطالي اندريا بيرلو مع كويت 2022 بقيادة فيصل زايد نجم الجهراء، في حين تختتم السلسلة بمباراة الحلم الثالثة التي يشارك فيها النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الثلاثاء المقبل.
وعلى هامش مباراة الحلم الثانية، تتواصل اليوم أيضا منافسات المرحلة الثالثة الأخيرة بدور المجموعات، حيث يلتقي الاتحاد الليبي مع سويتش، في لقاء من أجل حسم الصدارة، حيث يملك كل فريق في جعبته ست نقاط، وسيكون التعادل من مصلحة الاتحاد لتفوقه في فارق الأهداف.
كما يلتقي اليوم، سبورتكس مع شركة سدن الإقليمية، حيث يتطلع الأول الى تحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف في محاولة لخطف بطاقة التأهل من كويت ستيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 3 =