النشامى يبحث عن فوز معنوي أمام عُمان

0

يخوض المنتخب الأردني، اليوم مواجهة ودية أمام ضيفه العُماني، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وذلك في ختام تجمعه الأول، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بالإمارات. وكان المنتخب الأردني، قد تعرض للخسارة في المباراة الودية الأولى أمام ضيفه اللبناني، حيث لم يقدم الأداء المطلوب، ليتعرض لموجة انتقادات من جماهير الكرة الأردنية، التي طالبت بالإسراع في تصحيح المسار. ويظهر المنتخب الأردني في المباراة، بثوب فني جديد، بعدما تقرر تكليف البلجيكي فيتال بوركلمانز بالإدارة الفنية، عقب إنهاء خدمات المدير الفني السابق جمال أبو عابد. وفي خضم التغييرات في الإدارة الفنية، فإن المنتخب الأردني قد يظهر بتشكيلة مغايرة عن تلك التي شاركت في المباراة الأولى. وقد يدفع بوركلمانز، بعبدالله الزعبي وصالح راتب وأحمد سمير ومنذر أبوعمارة منذ بداية المباراة. ويسعى المنتخب الأردني إلى تقديم أداء مقنع يكون مقروناً بنتيجة إيجابية، ترفع من الحالة المعنوية له، وتطمئن الجماهير الأردنية. ويمني لاعبو المنتخب الأردني النفس، بأن تكون المساندة الجماهيرية حاضرة، وبما يعزز من حماسهم واندفاعهم لتقديم كل ما لديهم، بعدما شهدت المباراة الاولى أمام لبنان، العزوف الجماهيري. واستقر المنتخب الأردني في نهائيات آسيا، بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه، منتخبات فلسطين وسورية وأستراليا.
بدوره فإن المنتخب العُماني الذي يقيم معسكراً تدريبياً في الأردن منذ أسبوع، خاض مباراة ودية أمس الأحد أمام نظيره اللبناني، انتهت بينهما بالتعادل السلبي. ولن تكون المواجهة سهلة على المنتخب الأردني، فضيفه العُماني يتمتع بجاهزية جيدة، وقائمته تضم جميع محترفيه في الخارج، لذلك يتوقع أن يأتي الصراع مثيراً وقوياً.
وقام المدير الفني للمنتخب العُماني، الهولندي بيم فيربيك، باختيار 26 لاعباً لخوض مباراة الأردن الودية. ويستعد المنتخب العُماني للمشاركة في نهائيات آسيا، حيث استقر بالمجموعة السادسة بجانب منتخبات اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + 9 =