النصر الإماراتي يسعى للتأهل في «الروضان» فرناندو: الدورة تتمتع بشهرة واسعة في أوروبا

0 3

أكمل فريقا بي ام دبليو وهوليداي ان العلامة الكاملة بانتصار ثالث على التوالي، بينما انضم جست كلين الى لائحة المتأهلين في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، حرم فريق هوليداي ان نظيره شركة غرب الخليج من الاستمرار في صراع التأهل بعدما حول تأخره بهدفين لفوز مثير بالثلاثة، لينهي هوليداي ان مشواره في الدور الاول بتسع نقاط، وبادر غرب الخليج بالتسجيل اولا عبر الهولندي نجيب علوش والبلجيكي كريم بالي، ليرد هوليداي ان بثلاثة أهداف حملت توقيع عبدالله الشمالي (هدفان) وعبدالله حمد، بينما اكتفى الثنائي جيجي وسلاس بصناعة اللعب وتوزيع الهدايا على لاعبي هوليداي ان. في ثاني المباريات، اكتسح فريق جست كلين منافسه فريق الشهيد فهد الاحمد بسبعة أهداف لهدف، سجل للفائز البرازيلي خوسيكو (هدفان) ومواطنه فيرناندو (هدفان) وعبداللطيف العباسي وعلي السيف وصالح الفاضل. بهذا الفوز رفع جست كلين رصيده لسبع نقاط معلنا تأهله، بينما ودع فريق الشهيد فهد الاحمد الذي سجل له محمد نصار الدورة بلا نقاط. في المباراة الثالثة، حقق بي بي ام دبليو انتصارا سهلا على مسامي سوشي بستة أهداف لهدف، احرز للفائز الايطالي بتشينو (هاتريك) ومواطنه ستوكاردي وعبدالرحمن المسبحي وعبدالعزيز الهاجري، بينما سجل لسوشي الذي ودع الدورة لاعبه نواف الفوزان.

حسابات التأهل
يرفع النصر الاماراتي شعار الفوز على شركة صناعات التبريد ضمن منافسات اليوم السادس عشر، وذلك لضمان التأهل الى الدور الثاني، في المرحلة الثالثة بدور المجموعات، كما يلتقي اليوم أيضا بنك الائتمان مع مجموعة ماني في لقاء مصيري للأول الساعي لتحقيق الفوز لإعلان تأهله رسميا، وفِي اخر المباريات يلتقي فريق المرحوم عبدالله المدلج مع بنك بوبيان، حيث سيتأهل الفائز للدور الثاني.

طموح يطيح بفكتوريا من البراعم
اطاح فريق طموح بمنافسه فيكتوريا من دورة البراعم بتغلبه عليه بثلاثية من دون رد ضمن منافسات اليوم الرابع عشر، وسجل لطموح عبد الله الحجرف، مشعل سعد هدفين وضرب بذلك طموح موعدا مع نجوم الجهراء أ في قبل نهائي المجموعة الثانية بعدما خطف نجوم الجهراء الفوز من نادي كاظمة أ بهدف حمل توقيع عبد الله عطية.
تتواصل منافسات الدورة بمباراتين اليوم فيلعب سوبر هاتريك مع مركز حسن ابل ويلاقي اكاديمية سدن نادي الكويت ضمن دور الثمانية للمجموعة الرابعة.

فرناندو “عينه” على اللقب
اكد الارجنتيني فرناندو محترف فريق جست كلين والحائز على جائزة افضل لاعب في مونديال الصالات الماضي ان لدورة الروضان شهرة واسعة في اوروبا بين نجوم اللعبه، لافتا الى انه سمع الكثير عن الدورة من نجوم بارزين شاركوا فيها سابقا مثل دودو وادريانو.
وبين فرناندو الذي يدافع ان ألوان فريق بيسكارا الايطالي انه يطمح مع فريقه جست كلين للوصول بعيدا في الدورة مبينا ان نهجهم خوض كل مباراة كبطولة في حد ذاتها حتى بلوغ النهائي.

لقطات
– قدمت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين للاتصالات جائزة الافضل للاعب فريق هوليداي ان عبدالله الشمالي ضمن منافسات اليوم الرابع عشر.
– نال جائزة الافضل في منافسات اليوم الرابع عشر بالبراعم مشعل سعد هداف طموح وعبدالعزيز صالح لاعب نجوم الجهراء.
– في تقليد سنوي قامت فرقة الشامي بتقديم فقرة فنية داخل الصالة لمناسبة ليالي القرقيعان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.