النصر الإماراتي يضرب بالخمسة في “الروضان” رينغو: أطمح لقيادة فولاذ لمراحل متقدمة في الدورة

0

شهدت مباريات اليوم الثالث لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات انتصارين لفريقي مونديال هشام فولاذ البحريني والنصر الاماراتي، بينما تعادل جست كلين ودار المحمدية.
في المباراة الاولى حقق فريق مونديال هشام فولاذ البحريني انتصارا بشق الانفس على فريق الشهيد فهد الاحمد بهدفين لهدف، سجل للفائز محمود رينغو وعلي العلواني، وللخاسر محمد نصار.
وشهد اللقاء هدوءا نسبيا في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتتأهل الإثارة والتشويق في الحصة الثانية التي فرض فيها فولاذ بقيادة رينغو ورائد بابا وسيد هاشم شخصيته ليخرج بفوز مستحق.
وغابت الإثارة عن المباراة الثانية التي جمعت جست كلين ودار المحمدية، حيث كان التعادل سيد الموقف، في ظل الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريقان، الى جانب تألق الحارسين محمد الهزيم من جست كلين وصالح الحمادي مع دار المحمدية.
وفي اخر مباريات اليوم الثالث، حقق فريق النصر الاماراتي مفاجاة الدور الاول فوزا ساحقا على فريق شركة غرب الخليج العقارية، بخمسة أهداف لهدف، سجل للفائز البرازيلي اليكس ( سوبر هاتريك) واحمد الشمري، بينما سجل للخاسر نجيب علوشي.
تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي الاهلي الليبي مع شركة سدن العقارية، وسبورتكس مع كويت ستيل، وفِي اللقاء الثالث يتواجه نادي الاتحاد الممثل الثاني لكرة الصالات الليبية مع شركة فوتسال بوتيك.

بوشميس يعبر نجوم برشلونة في البراعم
خطف فريق بوشميس الفوز من نجوم برشلونه بهدف من دون رد في ظهوره الاول بمنافسات البراعم وحمل هدف الفوز توقيع خليل فيصل، وفي مباراة ثانية تمكن فريق مصاعد اطلس من الفوز على اكاديمية ارز لبنان بهدف دون رد بعد مباراة مثيرة ويدين مصاعد اطلس بفوزه لنجم الفريق عبد الرحمن زهير، ولم تختلف الحال كثيرا باللقاء الثالث الحماسي بين براعم الجالية السورية واكاديمية النادي الاهلي التي حسمها الجالية السورية بهدف بعد تنافس شرس بين الفريقين طوال زمن المباراة وسجل احمد رياض هدف الفوز لفريقة.
وحصل على جوائز افضل لاعب في منافسات البراعم، خليل فيصل من فريق شميس، عبد الرحمن زهير من مصاعد اطلس واحمد رياض من براعم الجالية السورية، وتقام اليوم 3 مواجهات ضمن المجموعة الاولى فيلعب ابل مع اكاديمية كروزيرو ويواجه نادي الشباب اكاديمية سترايكر ويصطدم م ضاري المرشد بالجالية الاردنية.

‏ رينغو: سعيد بالعودة للعب في الكويت
ابدى محمود عبد الرحمن الشهير برينغو محترف القادسية السابق والذي يشارك بدورة الروضان ضمن فريق مونديال هشام فولاذ البحريني سعادته بالعودة للعب في الكويت التي يعتز بتجربته فيها كثيرا كمحترف ضمن صفوف الملكي، مردفا ان اللعب بالكويت سواء بالملاعب العشبية او بكرة الصالات امر ممتع خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطه بالجماهير الكويتية، مضيفا ان المشاركة في دورة الروضان لها مذاق خاص في ظل ما تتميز به من اجواء رمضانية وكروية تضعها في مصاف بطولات الصالات فنيا وتنظيميا.
واشار رينغو الى انه يطمح للمساهمة مع مجموعة من اللاعبين الشباب لتحقيق نتائج ايجابية وبلوغ مراحل متقدمة بالدورة معتبرا ان فوزهم الاول بمثابة الانطلاقة لتحقيق المزيد من النتائج الايجابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − ثلاثة عشر =