النصر يتحدى “كورونا” ويتمسك باستكمال الموسم الشريدة: أؤيد تطبيق نظام الدمج... ولا نعاني أزمة مالية

0 53

كتب – خالد العنزي:

أكد خالد الشريدة رئيس مجلس ادارة نادي النصر، تمسك “العنابي” باستكمال الموسم الكروي المحلي، رغم إصابات فيروس كورونا المتسجد والتي ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الى جانب صعوبة عودة المحترفين في ظل استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية.
وانضم النصر الى قائمة ضحايا (كوفيد-19) بعد ثبوت اصابة اللاعبين خالد شامان وخالد المطيري واحمد عليان ومحمد العنزي، اضافة الى مدير الفريق ناصر الهاجري، بعد ان تم اخذ المسحات منهم في مركز الطب الرياضي، حيث دخل الخماسي في الحجر المنزلي فور تلقيهم نتيجة الفحص.
كما يعاني “العنابي” من صعوبة استعادة محترفيه البحريني سيد ضياء والسعودي تيسير الجاسم والاردني بهاء عبدالرحمن لتواجدهم خارج البلاد، في الوقت الذي استغنى فيه النادي مؤخرا عن محترفه البرازيلي اندرسون.
وقال الشريدة في تصريحات خاصة لـ”السياسة”: “أن ادارة النادي تولي اهتماما كبيرا باصابة اللاعبين وتتابع حالتتهم حتى يعبروا هذه المرحلة بسلامة، كما سيواصل النادي عمل الفحوصات واخذ المسحات من جميع العاملين به وفقا للخطة التي اقرتها اللجنة الثلاثية المتعلقة بالإجراءات والاحترازية الوقائية والاشتراطات الصحية قبل عودة النشاط الرياضي”.

مباشرة اعداد الفريق
وشدد الشريدة على ان الإعلان عن إصابة عدد من لاعبي الكرة بفيروس كورونا، لن يعيق الفريق في استئناف تدريباته التي ستنطلق خلال اليومين المقبلين بقيادة المدرب الوطني احمد عبدالكريم، ليكون العنابي على أهبة الاستعداد لما تبقى من الموسم الحالي، في خوض المباراة المؤجلة له مع الكويت واربع مباريات من الدوري، مؤكدا جهوزية لاعبيه لخوض المباريات المتبقية دون المحترفين في حال تعذر وصولهم، واضعا ثقته الكبيرة في بقية اللاعبين على تقدمي مستويات قوية وتحقيق نتائج ايجابية للفريق.
وتابع، حسب جدول اتحاد الكرة، سنلعب مباراتنا المؤجلة مع “الأبيض” يوم 10 اغسطس المقبل، لذلك سنبدأ التدريبات مطلع يوليو لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وبشكل مكثف مع تطبيق خطط وتكتيك المدرب، مشيرا الى ان الاصابات الحالية بعد اخذ المسحات من الرياضيين تعتبر طبيعية في ظل انتشار الفيروس في الكويت ودول العالم كافة، وطالب من اللاعبين وجميع المنتسبين للرياضة اتباع تعليمات السلطات الصحية من اجل سلامة الجميع.

نؤيد الدمج
وبين رئيس نادي النصر، انه مع تطبيق نظام الدمج وذلك لتكافئ الفرص امام جميع الاندية، خاصة وان جائحة كورونا اربكة اعداد المنتخبات الوطنية والفرق المحلية وبعثرة الاوراق التي يجب ان نعيد ترتيبها من جديد ولكن مع اعطاء الفرصة للكل وبشكل متساوي.
ونفى ما يتردد من وجود ازمة مالية داخل اسوار النادي، وقال: “الامور المالية بنادي النصر جيدة وتسير حسب النظام، واشكر الهيئة العامة للرياضة لوصول الدفعات المالية للأندية بوقتها المحدد ودون تأخير، وهذا دليل حرص الهيئة على مصلحة الاندية وجميع العاملين بها”.
وعن بقية الالعاب بالنادي، اوضح الشريدة ان المدربين باقون في مناصبهم ولا يوجد تغيير خاصة وان البعض منهم لم يقدم ما لديه في الموسم الحالي الذي توقف منذ فبراير الماضي بسبب كورونا وعلينا افساح المجال له لتقديم المأمول من فرقهم”.

You might also like