النصر يتراجع عن ضم بارفو ويلتقي جينيس اليوم

0

كتب-هاني سلامه:

تراجع نادي النصر عن اتمام اجراءات التعاقد مع المهاجم الغاني ارنست بارفو، لتتجه انظار الجهاز الفني صوب مهاجم افريقي آخر سيتم التعاقد معه خلال الايام القليلة المقبلة.
وفشلت مساعي النصر في استخراج تأشيرة دخول لمهاجمه الاسبق بارفور سواء الى البلاد او العاصمة المصرية القاهرة التي يعسكر فيها الفريق حاليا، استعدادا للموسم الجديد، علما بان الجهاز الفني تمسك بشدة باستعادة خدمات بارفو الذي لعب مع الفريق في الموسم قبل الماضي، ثم انتقل للعب مع الطائي السعودي.
وتلقى مدرب الفريق ظاهر العدواني العديد من الاسماء لمهاجمين افارقة تمهيدا لتجربتهم خلال معسكر القاهرة، حيث من المرجح ان يدفع المدرب بأحدهم في المباراة الودية الاولى للعنابي امام نادي جينيس أحد أندية الدرجة الاولى في مصر اليوم.
ويستكمل العنابي سلسلة مبارياته الودية، بملاقاة نادي النصر المصري السبت المقبل، ثم مع طلائع الجيش في 15 الجاري، ويختتم تجاربه امام مصر المقاصة او وداي دجلة في 18 منه.
ويعاني النصر حاليا من كثرة الاصابات، حيث تعرض لاعبه البحريني سيد ضياء لكسر في الانف خلال التدريبات الماضية، بينما التحق مواطنه سيد مهدي لتحضيرات الفريق وهو يعاني من اصابة تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده مؤخرا، في حين يعاني الايفواري روبن من اصابة طفيفة، قد تمنعه من اللعب امام جينيس اليوم، لكن سيتم تجهيزه للمباريات المقبلة.
ويضع النصر امالا عريضة على معسكره القاهري لتجهيز الفريق بافضل صورة لمنافسات الموسم الجديد، وبالاخص مسابقة الدوري الممتاز التي ستنطلق في 26 الجاري، حيث سيلتقي مع الفحيحيل في اطار منافسات الجولة الاولى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية + 8 =