النصر يدعم صفوفه بضم البحريني مهدي… رسمياً

0 9

كتب – ناصر الفضلي:
تعاقد مجلس ادارة نادي النصر مع اللاعب البحريني سيد مهدي للعب كمحترف في صفوف الفريق الاول لكرة القدم ابتداء من الموسم الكروي المقبل، ومن المقرر أن يصل اللاعب الى البلاد في ثالث ايام العيد لتوقيع العقد مع مجلس العنابي بعد مفاوضات استمرت أكثر من ثلاثة اسابيع مع ناديه المحرق البحريني. ومن المرشح بشكل كبير ان يشكل اللاعب اضافة كبيرة لخط الدفاع بجانب المحليين خالد شامان ومحمد جهاد محمد خالد واحمد عليان، فيما يحوم الغموض حول استمرار الكاميروني روبن وسيكون مصير المحترف بيد المدرب ظاهر العدواني سواء بالرحيل او البقاء وبناء على قرار لجنة المسابقات في تحديد عدد المحترفين في الموسم الجديد، علما ان العنابي يضم في صفوفه ايضا الغاني ايروك ابوكا والبحريني سيد محمود ضياء، فينما تم الاستغناء عن المهاجم البرازيلي توريس.
ويمتاز مهدي بامكانيات بدنية وفنية عالية، حيث سبق له اللعب مع منتخب بلاده في العديد من المناسبات وكان اخرها المشاركة في بطولة خليجي 23 التي استضافتها البلاد اواخر ديسمبر ومطلع يناير الماضيين وبلغ معه الدور نصف النهائي من البطولة.
من جهة اخرى من المقرر ان يغادر البلاد بعد غد المدرب ظاهر العدواني متوجها الى صربيا للتنسيق مع احد المتعهدين حول اقامة المعسكر التدريبي للفريق المرجح ان يقام في شهر ديسمبر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.