النصر يواجه الفيصلي بالدوري السعودي

0 3

الرياض – أ ف ب : يسعى النصر الى تأكيد بدايته القوية في “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان” السعودي لكرة القدم عندما يستضيف اليوم الفيصلي في المرحلة الثانية، فيما يخوض الشباب أول مباراة له مع الفيحاء في العهد الجديد لرئيسه القديم خالد البلطان الذي قاده سابقا الى ألقاب عدة.
وسيستفيد العالمي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة، من خدمات لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله (27 عاما) الذي ضمه من الريان القطري وغاب عن المباراة الأولى، وذلك بصدور بطاقته الدولية من قبل الاتحاد الدولي (فيفا)، في المقابل، يتطلع الفيصلي الذي قدم أحد أفضل مواسمه في النسخة السابقة، لتخطي النصر.
من جانبه، يسعى الهلال، بطل الموسمين الماضيين، لتحقيق فوزه الثاني تواليا عندما يحل ضيفا على الرائد غدا.
واستهل الهلال الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي جورجي جيزوس ويتطلع للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث، حملته بفوز صعب على الفيحاء 1-صفر في مباراة ظهر فيها “الأزرق” بشكل غير مطمئن لجماهيره. ويغيب أيضا عن صفوف الهلال الإسباني ألبرتو بوتيا وعبد الله الحافظ ونواف العابد بداعي الإصابة. بينما سيعود المدافع محمد البريك بعد تعافيه. ويأمل الرائد بالظهور بصورة مغايرة عن الموسم الماضي، لا سيما بعد الصفقات العديدة التي أبرمها مع لاعبين محليين وأجانب، وضمنت له في المباراة الاولى نقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه الاتفاق 1-1.
وسيحاول الشباب تجاوز عقبة الفيحاء الذي كان نداً عنيدا للهلال في المرحلة الأولى، وتحقيق فوزه الثاني تواليا بعدما تخطى إحدى أهم العقبات في المرحلة الاولى، فريق الاتحاد، القطب الثاني في مدينة جدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.