النصف: وضع اللمسات النهائية لـ”الطائرة الشاطئية”

0

تعمل اللجنة المنظمة العليا على بطولة المرحوم نزار النصف الرمضانية الثانية للكرة الطائرة الشاطئية على قدم وساق من أجل انهاء كافة الترتيبات اللازمة قبل انطلاق المنافسات التي ستبدأ الاسبوع المقبل.
وقال محمد النصف عضو مجلس ادارة نادي الكويت ورئيس اللجنة المنظمة العليا، أن اللجنة تضع اللمسات النهائية لإنطلاق فعاليات البطولة.
وبين بأنه تم رصد جوائز مالية كبيرة لم تقدم من قبل في المنطقة للفرق أصحاب المراكز الأولى تشجيعاً لهم من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة، ومن المقرر فتح المجال أمام الفرق الخليجية الشقيقة من أجل المشاركة في البطولة.
وتطرق النصف الى النسخة الأولى التي أقيمت خلال شهر رمضان الماضي قائلاً :”بأن تنظيم بطولة شاطئية للعبة خلال شهر رمضان المبارك كان حدثاً مميزاً، خصوصاً وأن الاتحاد قرر عدم إقامة بطولة شاطئية للاندية في الموسم 2016-2017″.
مشيداً بالإقبال الكبير على المشاركة من لاعبي الأندية وأغلبهم نجوم في المنتخب بالإضافة الى تكاتف اللجان العاملة الأمر الذي أخرج البطولة بالصورة المطلوبة.
وبيّن بأن اللجنة المنظمة أعدت تقريراً كاملا عن النسخة الماضية وذلك للتعرف على الإيجابيات والعمل على تجاوز السلبيات في النسخة المقبلة التي تم اعتماد مشاركة اللاعبين الخليجيين فيها، الأمر الذي سيمنحها رونقاً خاصاً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × خمسة =