النظارات كشفت هوية متزلج مفقود منذ 64 عاماً

0

روما- أ ف ب: حددت الشرطة الإيطالية هوية متزلج فرنسي قضى في عام 1954 على علو 3100 متر بعد 64 عاما على فقدانه، بالاستعانة بوسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.
وكان عثر على رفات بشري وأكسسوارات في 22 يوليو 2005 في وادي اوستا، شمال غرب ايطاليا، وفقا لما اعلنت الشرطة الإيطالية في بيان اصدرته امس. وفي نهاية يونيو الماضي أطلقت الشرطة نداء عبر شبكات التواصل الاجتماعي في محاولة للتعرف إلى هوية الضحية، وهو رجل في الثلاثينات من العمر استنادا الى التحاليل التي خلصت إلى أن المذكور كان شخصا ميسورا نظرا إلى النوعية الفاخرة لزلاجاته الخشبية التي تحمل رقما تسلسليا.
واستنتج المحققون أيضا أن طول قامة المتزلج كان يبلغ 1,75 متر، وهو ما أكده طبيب.
وجرى تشارك هذه النتائج في نهاية يونيو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما ذكر الشرطيون أن الرجل لم يكن ايطالياً على الأرجح ما يفسر فشل عمليات البحث في ايطاليا.
وردت الفرنسية ايما ناسيم سريعا على هذه النداءات بعدما سمعت المعلومات عبر إذاعة محلية لتتطرق إلى عمها هنري لو مان المولود عام 1919 في منطقة النسون في غرب فرنسا والذي توفي واضعا زلاجاته في جبال ماترهورن في يوم عاصف من سنة 1954.
وقد تعرفت شرطة منطقة اوستا الايطالية على النظارات التي كان يضعها المتزلج على علو 3100 متر بالاستناد لصورة مقدمة من عائلة هنري لومان. وتبددت الشكوك كلها مع نتائج فحص الحمض النووي الذي خضع له شقيق المتزلج روجيه والذي أظهر وجود صبغية “واي” مشتركة بين أجيال عدة من الأفراد الذكور في العائلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 2 =