النمش: سعداء بعودة نشاط “الشفافية” وسنتعاون لمصلحة الكويت الجمعية أقامت غبقتها الرمضانية بحضور رسمي وشعبي

0 6

المطيري: بادرة تعاون مع المجتمع والوزراء والنواب وجمعيات النفع العام

أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار عبدالرحمن النمش دعم الهيئة لنشاط جمعية الشفافية والتعاون معها لما فيه مصلحة الكويت والمصلحة العامة، لافتا الى انه سعيد بعودة الجمعية الى نشاطها وممارسة دورها من جديد.وقال المستشار النمش في تصريح للصحافيين خلال حضوره الغبقة الرمضانية التي اقامتها جمعية الشفافية في فندق الريجنسي مساء اول من امس بحضور رئيس واعضاء الجمعية وعدد من الشخصيات، ان دور «الشفافية» مهم لابراز الوجه الحضاري للكويت ومدى حرصها على اتباع نهج الشفافية والنزاهة واصلاح المجتمع من الداخل.
من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة جمعية الشفافية د. ماجد المطيري: إن هذه الغبقة هي فرصة للتعبير عن رغبة الجمعية في تهنئة الشعب الكويتي واعضاء الجمعية العمومية والحضور بمناسبة شهر الخير والبركة اعاده الله علينا وعلى امة الاسلام بالخير واليمن والبركات.
وأِشار إلى أنها بادرة كذلك لتلمس أسس التعاون بين الجمعية وشتى القطاعات والمؤسسات والجهات. بدوره، قال نائب رئيس الجمعية محمد الانصاري نبارك للشعب الكويتي حلول شهر رمضان المبارك ونأمل أن يعيده الله علينا والكويت بالف خير منوها بأن الجمعية اعتادت على تنظيم مثل هذه الفعاليات المجتمعية لتبادل التهاني والحديث عن الاوضاع وتبادل الخبرات.
من جهتها، قالت امين سر الجمعية منال الكندري: إن أهل الكويت جبلوا على الكثير من العادات الحميدة ومنها الاجتماعات خلال رمضان بما يسمى «الغبقة» وهي عادة جميلة لتبادل الأراء والحديث عن هموم وشجون المجتمع، لافتة الى ان لدى الجمعية خطط وبرامج لأنشطة كثيرة خلال الفترة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.