“النهار الرمضانية الثانية” تنطلق اليوم

0

تنطلق اليوم دورة”النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية والتي تقام خلال الفترة من 2 حتى 9 رمضان تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري. ويشهد اليوم الأول للدورة التي تقام بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية مباراتين، تجمع المباراة الافتتاحية بين صحيفة”كويت تايمز” مع مجلة بريق الدانة في الساعة 04:00 مساءً، بينما يلتقي في المباراة الثانية صحيفة الراي مع صحيفة الشاهد في الساعة 04:30 مساءً على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.
وأعدت الفرق المشاركة في الدورة عدتها للمنافسة على اللقب، من خلال الاستعانة بمحترفين أجانب خصوصاً بعد الإعلان عن جوائز المراكز الأولى، حيث رصدت جريدة”النهار” برئاسة الزميل د. عماد بوخمسين جوائز قيمة للفريق الفائز بالمركز الأول الذي سينال مبلغ 2000 دينار، بينما يحصل الفريق الفائز على المركز الثاني على مبلغ 1600 دينار.
وخصصت”النهار” 3 جوائز للجماهير من خلال السحب اليومي، الجائزة الأولى عبارة عن إقامة لشخصين في فندق كراون بلازا، والثانية اشتراك في النادي الصحي بالفندق، والثالثة كوبون إفطار لشخصين في الفندق. وقسمت الفرق المشاركة في الدورة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 8 فرق، على أن تلعب المباريات بطريقة خروج المغلوب، وتضم قائمة كل فريق 8 لاعبين (5 منهم داخل الملعب).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × أربعة =