“النهار الرمضانية” تختتم اليوم بحضور وزير الإعلام

0 6

بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبريتختتم اليوم الجمعة دورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية.
وانطلقت الدورة التي تقام بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية يوم الجمعة الماضي بمشاركة صحف القبس والأنباء والراي والسياسة والجريدة والوسط والكويتية والشاهد والصباح و”كويت تايمز”، بالإضافة إلى جريدة “النهار” ومجلة بريق الدانة، وموقع “كووورة” وجريدة الآن الإلكترونية وتلفزيون الكويت وقناة العدالة. وشهدت مباريات الأول من أمس تأهل فريقا الأنباء والقبس إلى الدور نصف النهائي، بعد فوز الأول على الوسط 4-0، والثاني على الصباح بهدف دون رد. في المباراة الأولى، واصل الأنباء عروضه القوية ونجح في بلوغ المربع الذهبي بعد أن تجاوز الوسط في مباراة قدم فيها الفريق الفائز عرضاً قويا، فيما حاول الوسط وسيطر على الكرة دون تشكيل خطورة.
وبعد دقيقتين من بداية المباراة تمكن خافي ألونسو من تسجيل هدف السبق للأنباء، ثم أضاف حارس الأنباء على الشمري هدفاً جميلاً بعد أن سدد الكرة من المرمى إلى المرمى مستغلاً تقدم حارس الوسط عمرو الحسيني، وفي الشوط الثاني، نجح خوان كارلوس في إضافة الهدف الثالث من ركلة حرة وسجل خافي ألونسو الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة من المباراة. وفي المباراة الثانية، نجح أحمد زكريا في تسجيل هدف اللقاء الوحيد للقبس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.