النهام : دورات خارجية للمدربين لرفع كفاءتهم ومعلوماتهم كرَّم المتميزين نيابة عن الجراح وأكد أن رجال المنافذ نموذج يحتذى

0

العوضي لمدربي الدورات: تنمية المعلومات والخبرات ومواصلة العطاء للوطن

نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح، كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أمس المدربين المتميزين، وذلك في ختام الموسم التدريبي “2017 -2018” بمركز التدريب التخصصي التابع للقطاع بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ .
وفي البداية القى الفريق النهام كلمة نقل خلالها تحيات الفريق الشيخ خالد الجراح إلى المكرمين، لافتاً أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً وتجسيداً لمكافأة المخلصين في عملهم مشيراً إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين.
وأكد النهام أن المكرمين قاموا بما وُكِل إليهم من أعمال بالكفاءة المطلوبة وبكل إخلاص وأمانة مبينا أن الوزارة لا تنسى ابناءها وتقدم لهم كل الدعم على ما يتمتعون به من مبادرة وحس أمني.
وأضاف أن التميز لا يقف عند حد بل لابد من مواصلة العمل والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الاهداف المرجوة ، لافتاً إلى إقامة دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءتهم واضافة معلومات جديدة لديهم لتعود حصيلة هذه المعلومات على منتسبي وزارة الداخلية من المتدربين. واختتم الفريق النهام كلمته بتهنئة المكرمين ، مؤكداً عليهم ضرورة بذل كل الجهود الملقاة على عاتقهم وعبر عن ثقته في رجال أمن المنافذ حيث انهم نموذج يحتذى به في صدق الانتماء.
من جهته دعا اللواء منصور العوضي المكرمين إلى مزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان، متمنياً لهم التوفيق في عملهم ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن وقيادته، مؤكداً على مدربي الدورات ضرورة تنمية المعلومات والخبرات التي اكتسبوها ، مشيداً في الوقت نفسه بالنتائج التي حققها الخريجون ومجتازو الدورات. وأعرب عن سعادته بهذا الانجاز والتحصيل العلمي الذي حصل عليه حديثي التخرج قبل تأهيلهم مباشرةً للعمل وإكسابهم الخبرات اللازمة لرفع كفاءتهم من خلال مدربي هذه الدورات.
حضر التكريم مدير عام الادارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح ومدير عام الادارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومدير عام الإدارة العامة لأمن الموانئ بالإنابة العقيد عاطف الحبشي، وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × اثنان =