النهام لـ”السياسة “: التركيبة السكانية وإنهاء المعاملات الورقية أولوية

0 8

كتب ـ سالم الواوان:
في أول تصريح له عقب تسلمه مهامه وكيلا للداخلية، أكد الفريق عصام النهام أن إصلاح الخلل في التركيبة السكانية وتسكين الشواغر وانهاء المعاملات الورقية بين ادارات وزارة الداخلية والمؤسسات الحكومية أولوية، لافتا إلى السعي لتطبيق المراسلات الالكترونية عبر التقنيات والاجهزة الحديثة.
وكشف النهام في تصريح إلى “السياسة” أمس عن وجود خطة أمنية لتطوير العمل بقطاعات الداخلية تبدأ بتسكين الشواغر في بعض الإدارات، وتعيين مساعدين للمديرين في قطاعات الامن العام والمرور والمباحث والهجرة والمنافذ تعقبها حركة تعيين للمديرين والوكلاء المساعدين.
وقال النهام “لدينا منظومة لمواجهة الخلل في التركيبة السكانية وضبط مفاصل الامن الداخلي من خلال تطبيق القانون على المخالفين من العمالة الوافدة دون استثناء، وتفعيل دور رجال الامن في ملاحقة المجرمين، لافتا إلى معاقبة أي عسكري يستغل منصبه أو وظيفته في التعسف باستخدام السلطة.
وشدد على ضرورة إعادة هيبة رجال الأمن لاسيما مع تزايد الاعتداءات عليهم في السنوات الأخيرة من خلال تطبيق القانون من دون مجاملات على حساب الوطن ومواصلة ملاحقة مافيا المخدرات وجرائم الاموال والاداب، مضيفا “لن نترك من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد واستقرارها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.