التقى مدير التربية الخاصة وطلب إبلاغ محافظة حولي باسماء المتميزين

النواف: احتضان المبدعين ذوي الإعاقة ودعمهم ودمجهم التقى مدير التربية الخاصة وطلب إبلاغ محافظة حولي باسماء المتميزين

محافظ حولي الشيخ أحمد النواف لدى لقائه مدير التربية الخاصبة عبدالله العجمي

• العجمي: أولوياتنا تقديم الخدمة المجتمعية لتعزيز سياسة الدمج وكسر الحاجز النفسي

كتبت – رنا سالم:
أكد محافظ حولي الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف اهتمام القيادة السياسية بالشباب ودعمها واحتضان المبدعين منهم ولاسيما ذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع، مشيرا الى ان المحافظة تحرص دائما على دعوتهم للمشاركة في مناسباتها.
جاء ذلك خلال استقبال وفد من التربية الخاصة برئاسة مدير ادارة التربية الخاصة عبدالله العجمي ومدير مدرسة الورش التعليمية بنين عبدالرحمن خريبط.
واضاف النواف ان الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي رفعت اسم الكويت عاليا بحصولها على المركز الأول في مشروع مسابقة تحدي القراءة .
ولفت الى تكريمها في مناسبتين الاولى جائزة كأس “محافظة حولي للتميز” وهي جائزة على مستوى الدولة تمنح لكل مواطن يحصل على تكريم مهم على مستوى الخليج او الوطن العربي او العالم وتمنح للاول والثاني والثالث والمناسبة الثانية جائزة خاصة بمحافظة حولي وتمنح للجهات التابعة للمحافظة وسوف تقوم المحافظة بتحديد موعد التكريم لاحقا.
واشار إلى اهمية ابلاغ المحافظة باسماء المميزين حتى يتم تكريمهم واعطائهم حقهم في التكريم “وهو اقل ما يمكن تقديمه لابنائنا المتفوقين” .
من جانبه اكد مدير ادارة التربية الخاصة عبدالله العجمي حرص ادارة مدارس التربية الخاصة على تقديم الخدمة المجتمعية حيث اعتبرها رسالة مهمة تشارك فيها الادارة من اجل تعزيز سياسة الدمج وكسر الحاجز بين الطلاب والمجتمع.
واضاف ان ادارة مدارس التربية الخاصة قامت بعمل كرنفال كبير شارك فيه العديد من مؤسسات الدولة ومدارس التعليم العام وكان الهدف منه هو دمج ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع .