الهاجري: الخدمة تطبق في البوابة وتتبعها بعض الخدمات تدريجياً

0

اعتبر نائب رئيس شركة الخدمات العامة فهد الهاجري أن هذا اليوم يعتبر تاريخيا ويسجل في ذاكرة الدولة، مع إطلاق وتدشين خدمة الضمان الصحي على البوابة الالكترونية التي أتت كمبادرة كريمة من قبل الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وتوصيات من قبل وزير الصحة.
وأوضح الهاجري أن هذه الخدمة ستطبق مبدئيا في البوابة وستتبعها بعض الخدمات تدريجيا، مؤكدا أن إطلاق مثل هذه الخدمة ستخفف الازدحام وتساهم بجعل المواطنين والمقيمين بإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه حيث انهم يستطيعون إنجازها في السيارة او في البيت من خلال الموبايل عبر البوابة الالكترونية، وتخفيف المراجعين في وزارات الدولة.
واشار إلى أن عدد المستفيدين من الخدمة ما يقارب ٢ مليون وافد، مؤكدا أن الرسوم المتعلقة لم تتغير حيث انها دينار للعمالة المنزلية واصحاب العمل يدفعون اربعة دنانير عن الوافد، والوافد يقوم بدفع دينار عن أسرته. اعتبر نائب رئيس شركة الخدمات العامة فهد الهاجري أن هذا اليوم يعتبر تاريخيا ويسجل في ذاكرة الدولة، مع إطلاق وتدشين خدمة الضمان الصحي على البوابة الالكترونية التي أتت كمبادرة كريمة من قبل الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وتوصيات من قبل وزير الصحة.وأوضح الهاجري أن هذه الخدمة ستطبق مبدئيا في البوابة وستتبعها بعض الخدمات تدريجيا، مؤكدا أن إطلاق مثل هذه الخدمة ستخفف الازدحام وتساهم بجعل المواطنين والمقيمين بإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه حيث انهم يستطيعون إنجازها في السيارة او في البيت من خلال الموبايل عبر البوابة الالكترونية، وتخفيف المراجعين في وزارات الدولة.
واشار إلى أن عدد المستفيدين من الخدمة ما يقارب ٢ مليون وافد، مؤكدا أن الرسوم المتعلقة لم تتغير حيث انها دينار للعمالة المنزلية واصحاب العمل يدفعون اربعة دنانير عن الوافد، والوافد يقوم بدفع دينار عن أسرته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر + تسعة =