الهاجري : “شاطئ الشمس” وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة خلال الصيف "المشروعات السياحية" افتتحته بجوار مجمع أحواض السباحة

0

كتب- محمد غانم :

في إطار خططها التطويرية طويلة المدى، أطلقت شركة المشروعات السياحية أخيراً أحدث مشاريعها الصيفية الأكثر استقطاباً للعائلات، وذلك بافتتاحها “شاطئ الشمس” بجوار مجمع أحواض السباحة، الذي يمتاز بإطلالة على واحد من أرقى المواقع على شاطئ الخليج العربي، مما يجعله بيئة مثالية للعائلات التي تبحث عن الراحة والاسترخاء والأنشطة الشاطئية والرملية الممتعة خلال موسم الصيف.
وقال مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الترويحية في الشركة غازي الهاجري: “إنه حرصاً من المشروعات السياحية على تطوير قطاع السياحة والترفيه في البلاد، إلى جانب سعيها لابتكار تجربة ترفيهية متميزة لكل من في الكويت، قررنا تجديد وإعادة تصميم الشاطئ المجاور لمجمع أحواض السباحة ليكون “شاطئ الشمس” الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة خلال موسم الصيف، فهذا الشاطئ يمتاز بمنطقة رملية كبيرة مجهزة بكراسي ومظلات التشمس وأماكن مناسبة للاستجمام، إلى جانب عدد من الأنشطة المائية وقوارب الكاياك أو التجديف المناسبة لجميع الأعمار.
وأفاد الهاجري أن “شاطئ الشمس” يضم أيضاً أكبر منصة ألعاب مائية مطاطية في الكويت “Sea-Venture”، وهي عبارة عن ألعاب قابلة للنفخ فريدة من نوعها، تمتد على مساحة 1,200 متر مربع حيث تتكون من مجموعة من المرتفعات والمنخفضات والمنصات الخاصة بالتسلق والقفز في الماء، بما في ذلك الترامبولين، قضبان التأرجح في الهواء، جدران التسلق وغيرها الكثير، مما يضمن قضاء يوم عائلي مليء بالتسلية والترفيه.
ولابد من الإشارة إلى أن “شاطئ الشمس” يضم فريقاً متكاملاً من المنقذين المتمرسين الذين تكمن وظيفتهم في الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمن والسلامة لرواد الشاطئ ومن يسبحون في الماء وذلك بفضل خبرتهم الواسعة والدورات التدريبية التي حصلوا عليها. ويمكن لكل من يرغب بشراء التذاكر الاتصال بشاطئ الشمس على الرقم 25622600 أو 25652392 أو بمركز الاتصال في شركة المشروعات السياحية على الرقم 1806806.
وذكر الهاجري أن المشروعات السياحية تهدف من وراء التوسع في نطاق مرافقها المائية إلى زيادة ما تقدمه للعملاء من طرق جديدة للاستمتاع بالمناطق الخارجية وقضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق. مؤكداً أن الشركة مازال لديها عدداً من المشاريع الطموحة التي تقوم بدراسة تنفيذها بالتعاون مع عدد من الخبراء الاستشاريين والمؤسسات العالمية، وذلك تماشياً مع خططها التطويرية الستراتيجية طويلة المدى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − 17 =