الهاشم: فشلة “الآيلتس” يدعمهم الإسلام السياسي!

0 4

هنأت صفاء الهاشم الطلاب بصدور حكم المحكمة الادارية في شأن عدم تعارض قرار وزارة التعليم العالي بشأن ضرورة الحصول على معدل خمس درجات في اختبار ايلتس للتسجيل في خطة البعثات الخارجية مع مواد الدستور .
وقالت في تغريدة على “تويتر ” أمس : أتقدم الى كل المجتهدين المثابرين طالبي العلم و العلياء الذين واصلوا الليل بالنهار لتأمين التحصيل العلمي الثري والغني بأحر التهاني والتبريكات على صدور حكم تاريخي من بلاط المحكمة الادارية ، بتأييد قرار وزارة التعليم العالي المتعلق بـ “شرط الآيلتس لبعثات الوزارة”.
و أضافت : إن الحكم أكد على صحة القرار وعدم مخالفته للدستور والتفرقة بين الطلبة وحافظ على المال العام بعد خسارة وزارة التعليم العالي 61 مليون دولار بسبب تجميد بعثات طلبة فشلوا في الآيلتس ، طلبة أغلبهم مدعومون من جماعات الإسلام السياسي الذين ساهموا وأشرفوا على تراجع البلد في كل المستويات العلمية والثقافية و لايزالون ـ بكل فجاجة ـ يطالبون بإلغاء شرط مستحق تأخرت الوزارة في تطبيقه !
وشدت على يد وزارة التربية للتصدي لكل ممارسات العبث بالتعليم سواء من غش في الامتحانات أو استثاء من البعثات. وتابعت قائلة : في المقابل فإننا لن نسكت على أي تراخي في تطبيق القانون والتمسك بقرار المحكمة الادارية بهذا الخصوص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.