الهضيبان: أسعار السلع في التعاونيات مطمئنة ولن نقبل برفعها جال على عدد من الجمعيات

0 2

كتب – فارس العبدان:

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان ان الاسعار في الجمعيات التعاونية مطمئنة وليست مرتفعة، مشيراً الى ان الاتحاد لن يقبل برفع الاسعار خصوصا اذا كان الرفع مصطنعا وغير مبرر.
جاء ذلك بعد زيارته جمعيات الفحيحيل والمنقف والفنطاس مع امين الصندوق احمد المطيري ورئيس اللجنة الادارية والمالية نايف المعصب ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة سعود الحرفان ومدير عام الاتحاد عبدالله الجميل وموظفي لجنة الاسعار.
وقال الهضيبان ان المهرجانات التي تنظمها الجمعيات التعاونية من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين والمساهمين في كل المحافظات، مؤكدا ان الاتحاد حريص على متابعة كل الجمعيات.
وأضاف ان رؤساء الجمعيات حريصون على توفير أفضل السلع بأفضل الاسعار في الشهر الفضيل وحتى بعد نهايته وطوال السنة، كما ان هناك تنسيقا مستمرا مع كافة الجهات المختصة للتأكد من عدم وجود ارتفاع للاسعار.
وأشار الهضيبان الى ان اي طلب من الشركات برفع الاسعار غير مبرر لن يتم الموافقة عليه، خصوصا ان اغلب السلع في الجمعيات تهم المساهمين.
ولفت الى ان طلبات رفع الاسعار لن يتم النظر بها في الشهر الفضيل بل بعد نهايته حيث سيتم الموافقة على المبرر منها وبشكل منطقي، مؤكدا ان هناك العديد من الخطوات والاجراءات التي سيقوم بها الاتحاد خلال الفترة المقبلة لحفظ حقوق الجمعيات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.