الهضيبان: زيادة مخزون سلع التعاونيات تحسباً للأزمات أكد استكمال مشروع المخازن بمنطقة الصليبية

0 5

كتب – فارس العبدان:

أعلن رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان أن العمل جار للانتهاء من انجاز مشروع المخازن بمنطقة الصليبية الصناعية الاولى حسب المخطط والرسم الهندسي كما أن الاتحاد بصدد اتخاذ اجراءات تجهيز المخازن بالأرفف والمعدات بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وأكد الهضيبان أن زيادة معدل المخزون من سلع الاتحاد خاصة السلع الغذائية وتخصيص جزء من تلك المخازن لتخزين سلع لبعض الجمعيات لزيادة معدل المخزون لديها، وذلك لتكون تلك السلع بمثابة مخزون ستراتيجي لسد احتياجات المواطنين منها في حال حدوث أي أزمات، لا قدر الله، وليستمر الاتحاد وجمعياته الاعضاء في القيام بمسؤوليتهم لتوفير السلع الغذائية الضرورية للمواطنين في أوقات السلم ووقت الأزمات لمدة لا تقل عن 6 شهور.
جاء ذلك بعد زيارة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المساعد لشؤون التعاون عبدالعزيز شعيب بحضور امين صندوق الاتحاد أحمد مجبل ومدير عام الاتحاد عبدالله الجميل إلى مخازن الاتحاد لرؤية ما وصل إلى مبنى المخازن واخر الاستعدادات.
ومن جهته أشاد عبدالعزيز شعيب بجهود رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وامين صندوق الاتحاد والمدير العام في العمل على الانتهاء من هذا المشروع الضخم الذي سيساهم في تخزين اكبر كميات من المواد الغذائية لتأمينها وتوفيرها بصفة مستمرة للمساهم بصفة خاصة والمستهلك بصفة عامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.